.
.
.
أسفل الشجره تجلس جوليا ورينيه ... تسمى هذه الشجره بشجرة الملتقى لأن اسفلها يلتقوا العشاق ويعترفوا بحبهم لبعض...
لكن السؤال الذي يطرح نفسه ما الذي تفعلانه هنا بمكان ليس لهم ؟؟... بكل بساطه هم هنا للتسليه...طبعا لجوليا للتسليه لكن رينيه لديها خططها... ملاحظه مهمه لقد تسللوا لهنا...
رينيه تجلس تسند ظهرها على الشجرة وبيدها كتابها والتوت بجانبها وهذا هو مخططها...
ام بالنسبه لجوليا والتي كانت في بداية الأمر سعيده وتقفز من مكان لأخر وتقطف الورد تصنع منها سواراً أنها الان ملت وتريد العوده منذ نصف ساعه وتنوح فوق رأسها...
أحياناً لا تصدق انها جوليا سيلفادور ابنت أعنف عشيره في أوروبا...
لأصدق القول رينيه وجوليا أصبحا ثنائي صداقه مشاكس للغايه بالرغم من أن رينيه لا تعرفت بذلك إلا أنه واضح تقربهما حيث رينيه وجوليا أكثر الوقت يقضيانه سوياً ووضيفتهما جوليا تتحدث كثيراً ورينيه تستمع كثيراً...
وهذا كل ما احتاجه كلاهما جوليا احتاجت من يستمع لها دائماً ورينيه احتاجت من يتحدث معها دائماً ولا يشعرها أنها نكره لا وجود لها على كوكب الأرض...
ما يفعلانه شيء خطير وهو الخروج دون حراس..
وكأنهما يخبران العالم مرحباً نحن الحمقى فريسه سهله للاصطياد اليوم... من يريد فليأتي لقتلنا...
طبعاً من خطرت على باله الفكره اولاً هيا رينيه التي لا تبالي بحياتها اطلاقاً...لذا بسبب خبرتهما اللامتناهيه عن طرق التسلل خرجا من هنا بكل سهوله دون أن تلمحهم كاميرات المراقبة يقولان أنه سيكون هروب سريع ويعودان دون ان يشعر أحد بغيابهما...
نعود حيث كنا... مثلما قلت سابقاً كانت رينيه تجلس تقرأ كتابها وتأكل التوت وجوليا تتذمر تريد العوده للقصر لأنها شعرت بالملل ورينيه كانت تنظر للكتاب متجاهله لها كلياً وكانت تنوي سحب الكتاب من يدها لكن توقفت عند اخر لحظه عندما تذكرت قبل شهر عندما سحبت الكتاب ورمته لتجد مساحيق التجميل خاصتها محطمه ومع رساله مرسوم عليه ايموجي ابتسامه ( ☺️ ) وفي زاوية الورقه مكتوب عليها ( R..e ) لذلك علمت أنها هيا...
نظرت لرينيه ورأتها تبتسم عندما رأت تصنم يدها تخشى لمس الكتاب فتذهب مجموعة مساحيق التجميل التي جلبتها من فرنسا حديثاً...
ابعدت يدها ونبست متذكره...
" رينيه لنذهب "
" هل تستوعبي؟.. اننا تسللنا من القصر واتينا هنا...انا لن اعود للقصر الى أن تمر ساعه على الاقل... "
أنت تقرأ
انثى الكبرياء
Romance___________________ ﴿ هي تعشق التوت الاحمر وهو يعشق كيف تتصبغ شفيتها بعدما تأكل التوت الاحمر ﴾ ♡ 𝚁𝚘𝚍𝚛𝚒𝚐𝚘 𝚂𝚊𝚕𝚟𝚊𝚍𝚘𝚛♡ ♡ 𝚁𝚎𝚗𝚎 𝙱𝚘𝚜𝚌𝚘𝚗𝚘 ♡ __________________ 𝚃𝚑𝚎 𝚋𝚎𝚐𝚒𝚗𝚗𝚒𝚗𝚐 : 29 \ 4 \ 2024 m . 𝚝𝚑𝚎 𝚎𝚗𝚍 : 8 / 8...