.
.
.
Flash back ||22 years ago
أفراد آل بوسكونو جميعهم... كبيرهم لصغيره... رجال أو نساء... جميعاً دون أي استثناء... ينظرون لإتجاه واحد... فقط لإتجاه رضيعه صغيره...
رضيعه لم تمر إلا عشر ايام على ولادتها... كانت ملطخه بدماء على ملابسها ووجهها ملطخ ببضع قطرات وتتحرك بهدوء لا تعلم أن الشيء الذي لونه احمر على ملابسها هو دماء والدتها...
جثة والدتها بجانبها على الأرض بقلب مفقود ورقبه نحرت تصنع بحيره من الدماء بجانبها...
ثواني حتى بدأت تبكي... تزامن مع صراخ والدها باولو وهو ينبس بصراخ بغضب هز الجميع من هدوئهم... ومع صراخ باولو زاد بكاء الرضيعه بذعر لا تدرك ما هذا وما هذا الصوت الذي سمعته قبل قليل وليست معتاده عليه...
" اخرسوا تلك الطفله قبل أن اسفك دمائها رفقت والدتها***** "
تحركت رئيسة الخدم السابقه تحمل الطفله وتحاول تهدأتها لكنها لا تنفك تبكي أكثر لذلك نبست رئيسة الخدم بتردد قائله...
" زعيم... الطفله جائعه "
" لا لن نطعمها... وجودها خطأ من أصله يجب أن تموت "
" لا لن تقتلها باولو... لن تقتلها "
من نبس هذا كان ماريزا والدته تقول لإبنها أن لا يقتلها... نظر باولو لها يقول لها بغضب...
" انا لا ارغب بطفله مثلها... تحمل دماء امرأه قذره... أنها عار "
" باولو... ماذا ستقول المافيا عنا إذ قتلها... ستعيش تلك الفتاه والتي هيا ابنتك التي ابتليت نفسك بها... هل تظن أننا نرغب بها؟... نحن مثلك نمقت وجودها... وكنا سنستطيع تدبر الأمر وهي حامل نجهضها أو اول ما ان تولد نقتلها دون علم أحد... لكن الان الجميع يعلم... الجميع... ونحن سنمثل أنك تريدها وتحبها... نقطه وانتهى... تلك ستعيش... "
" لا سنقتلها "
" كلاوديا ستعيش... انا اسف على ما فعله باولو لكن حصل وان ولدت ... وستعيش في هذا القصر... أمام العالم نحن نحبها...وداخل جدران القصر... نعاملها على اي نحو نرغب به... "
استعمت كلاوديا لما قالته حماتها... وأعينها محمره من الغضب وليس من الحزن والخيانه لأنها اصلاً لم تحب باولو قط...
لكن كل ما كان يغضبها أنه خانها تجرأ وفعلها... غرورها انجرح... حصل كل هذا أمام ليونارد واوليفيا الذين لم يتقبلوا وجودها.. كانوا ينظرون لأختهم الغير شرعيه... ليونارد في الثامنه من عمره واوليفيا في الرابعه من عمرها ولوسيو في الثانيه ...
أنت تقرأ
انثى الكبرياء
Romance___________________ ﴿ هي تعشق التوت الاحمر وهو يعشق كيف تتصبغ شفيتها بعدما تأكل التوت الاحمر ﴾ ♡ 𝚁𝚘𝚍𝚛𝚒𝚐𝚘 𝚂𝚊𝚕𝚟𝚊𝚍𝚘𝚛♡ ♡ 𝚁𝚎𝚗𝚎 𝙱𝚘𝚜𝚌𝚘𝚗𝚘 ♡ __________________ 𝚃𝚑𝚎 𝚋𝚎𝚐𝚒𝚗𝚗𝚒𝚗𝚐 : 29 \ 4 \ 2024 m . 𝚝𝚑𝚎 𝚎𝚗𝚍 : 8 / 8...