.
.
.
كان يقود السياره لا تعلم كم المده التي مرت... لكنها مده طويله وهي كل ما تفعله أنها أغمضت عسليتاها بهدوء تفكر الي اين سيأخذها وفكرت بالكثير من الاقتراحات كمثال...
عشاء رومانسي في مطعم ايطالي فخم...امم ذلك ألن يكن مبتذل للغايه..
بل سيأخذها للبحر ويجلسان على شاطئ البحر...اعتقد ذلك سيكون رومنسي وهذا شيء لا يشبه علاقتهما ولا يمثلهما إطلاقاً...
بل ربما سيكون .. توقفت أفكارها عندما نبس رودريغو بهدوء...
" لقد وصلنا "
فتحت عسليتاها تنظر للنافذه كانت تقتعد أنها سترى مطعم او البحر كمثل اعتقاداتها السابقها...
لكنها لم تكن بمحلها.. الذي أمامها خارج توقعها خارج الكوكب خلف الشمس.. أنها مقبره!!.. أنها المقبره التي تذهب إليه دائماً... من بين كل الاماكن والخيارات اختار المقبره..
تستطيع تخيل أنهم سيذهبا في جوله سياحيه فوق سطح القمر هذا سيكون منطقي أكثر من هذا... بحقه من أخبره أن أحدى أحلامها الجلوس مع أحدهم في مقبره...
نظرت ثم أعادت عسليتاها نحوى المقبره يخرجا من السياره والاجواء كانت هادئه بحكم بعد المقبره عن المدينه.. حيث هنا منزل وحيد والذي هو منزلها والمقبره فقط والمنازل على بعد خمس أمتار من هنا..
وهي تقصدت أن يكون موقع البناء بعيداً عن المدينه وضجتها حيث هي تاخذ راحتها بها... يعني لو حصل لها شيء لن يعلم احد الا بعد فتره.. اصلاً لا احد يهتم بنظرها...
اخرجها من انغماسها بأفكارها صوت رودريغو قائلاً...
" افضل من مطعم رومنسي... وعند التفكير في ذلك سيكون غريب ان حدث"
سارت ورائه هو أمامها يدخلان المقبره الخاليه من اي جنس بشري...
من بعدها نظرت لليمين لتجد طاوله دائره باللون الاسود وهناك كرسيين متواجدين وفوقها طعام فقط...رفعت حاجبها ونظرت له بهدوء... بحقك عشاء وسط مقبره.. رداً لها رفع هو الآخر حاجبه... لكنك احببت ذلك... ونعم مع الاسف الشديد هي أحبت ذلك وكثيراً... اكثر من اي موعد... اوه صحيح هذا أو موعد لها مع أحدهم...
تقدم رودريغو يبعد الكرسي لها لتجلس عليه وهو ذهب وجلس على الكرسي الأخرى... الان كانت الساعه الثامنه والنصف وهذا كان وقت تناول العشاء في القصر لذلك بدأ يأكلان بهدوء شديد وكل ما يسمع هو صوت تراطم السكاكين على الصحون...
كان الوضع هادئ وسيكون مخيف للإنسان الطبيعي وليس لهما...
توقفت ريينه عن تناول الطعام تأخذ صحن التوت تأكله بهدوء شديد وتنظر لإتجاه واحد قبر والدتها... لذلك نبس الأخر وهو يقطع شريحة اللحم ينبس...
أنت تقرأ
انثى الكبرياء
Romance___________________ ﴿ هي تعشق التوت الاحمر وهو يعشق كيف تتصبغ شفيتها بعدما تأكل التوت الاحمر ﴾ ♡ 𝚁𝚘𝚍𝚛𝚒𝚐𝚘 𝚂𝚊𝚕𝚟𝚊𝚍𝚘𝚛♡ ♡ 𝚁𝚎𝚗𝚎 𝙱𝚘𝚜𝚌𝚘𝚗𝚘 ♡ __________________ 𝚃𝚑𝚎 𝚋𝚎𝚐𝚒𝚗𝚗𝚒𝚗𝚐 : 29 \ 4 \ 2024 m . 𝚝𝚑𝚎 𝚎𝚗𝚍 : 8 / 8...