BART 9 . | . معتقداتهم خاطئه

25 5 0
                                    

                              .

                              .

                              .

تخرج من السياره بعدما عادت من المقبره تتوجه نحوى المدخل الرئيسي للقصر توقفت لوهله بسبب صوت أحدهم خلفها وتعرفت على الصوت لذلك التفت لإتجاهه عندما قال ...

" اين كنتي "

" لما تسأل سؤال تعرف اجابته "

" صحيح فعلاً "

نظر لهيئتها كانت ترتدي ملابس رياضيه سوداء وشعرها مرفوع على شكل كعكه مبعثره كروحها المبعثره...

أول شيء فكر به من مظهرها انها ليست بخير هي اصلا لم تكن بخير يوماً لكي تكون ليست بخير...

وحالياً هو متأكده أنها تضع يديها خلف ظهرها تخفي ارتجافهم عن ناظريه ...

في الثلاثة أشهر هذه كانت كافيه ليعرف عنها الكثير معلومات لم تكن مكتوبه في سيرتها الذاتية ...

يحفظ تاريخها من يوم ولادتها السابعه والعشرون من شهر يوليو... الى يومنا الحالي وحتى يعرف النذوب المتواجده في جسدها والمتسبب بها أيضاً ...

التفتت تتوجه للداخل تذهب الى جناحها هي ورودريغو لذلك هو توجه نحوى الحديقه وجلس على الأريكة هو يعلم أنها تأتي كل ليله لكي تقرأ الكتاب وحيده...

وهناك شيء داخله يخبره أن يجعل هذه الليله مختلفه أن تكون بدل عباره تقرأ كتاب وحيده إلى تقرأ كتاب وهو متواجد بجانبها...

التغيير جيد احيانا صحيح ؟؟..

جلس وحيداً لعشر دقائق ثم سمع صوت اقدام لذلك التفت ونظر لها كانت ترتدي منامتها بلون ازرق فاتح وشعرها البني الطويل تتركه ينسدل على ظهرها وكتفها كان نوعاً ما ضيق بأكمام طويله...

نزعت خفها المنزلي وجلست تحتضن نفسها تضع الكتاب فوق ركبتها والتوت على الطاوله...

وفتحت الكتاب تباشر بقرائت الصفحات هو كان يراقبها من حين أن جلست اي منذ ربع ساعه والأخرى كانت تشعر بنظراته نحوها لكن تمثل عدم الإدراك...

كان اثنان والصمت ثالثهم ليقطع الصمت هذا رودريغو بحديثه ....

" هل قرأ لكِ احداً كتاباً من قبل ؟ "

" لا "

" اذا ما رأيك أن اكون اول شخص "

ما قاله جعل من عسليتاها تتسع أكثر من اتساعها من الصدمه...

أعني العكس ما يحدث الان طالما كانت تتمزق كتبها والان يأتي من يعرض عليها أن يقرأ لها  كتابها بكل بساطه...

هذه لم يحدث لذلك كان سبب في جعلها تنظر له تتمنى أن يخبرها أنه يمزح معها أو شيء من هذا القبيل حتى أن يمزح معها فصدمتها ستصبح أكبر...

انثى الكبرياء حيث تعيش القصص. اكتشف الآن