.
.
.
الجميع على طاولة العشاء يجلس بإستثناء رينيه التي كانت لازالت تجلس في الحديقه تقرأ أخرى صفحتين من ثالث كتاب لهاذا اليوم ... اوليفيا ليست متواجده لقطع كتبها لذا ستأخذ راحتها ...
" سيده سيلفادور العشاء جاهز الزعيم يستدعيكِ "
سمعت صوت الخادمه التي تدعى سوزان لذا نظرت واقفلت الكتاب تسند يداها على الأرجوحة وتنظر للمسنه التي توترت من تحديقها بها من الاعلى للاسفل ...
" هناك قواعد سوف تنفيذيها وانقليها للباقيات "
اي انقليها لباقي الخدم المتواجدات ..
" اول قاعده لا تناديني سيده سيلفادور .. رينيه ولباقه يكفي .. ثاني قاعده التوت الاحمر مع كل وجبه .. ثلاثه قاعده طبقي القاعدتان "
اومأت سوزان ثم انحت تذهب راقبت رينيه ذلك بهدوء لذا استقامت تنوي الدخول للقصر بعد أن اختفت سوزان عن ناظريها ..
دخلت غرفة الطعام الكبيره لعشيرة سيلفادور حدقت برودريغو الذي نظر لها فور دخولها لترى أن هناك مقعد فارغ بجانبه وباقي بالكراسي ممتلئه لذا ذهبت تمشي بإتجاه ذلك الكرسي وجلست تشعر بتحديق العشيره بأكملها بها وهي تدعي عدم الإدراك .. قدمت لها الخادمه طعامها وهي نظرت لكمية الطعام الذي بحياتها كلها لم تضع لها في صحنها ...
اومأت الخادمه تشكرها بأسلوبها وهي نظرت للصحن قليلا ثم بدأت تأكل بهدوء .. سندت رأسها بكفيه وباليد الأخرى تقلب بالطعام قفط وتنظر للصحن من ثم استقامت تأخذ معها صحن التوت وتغادر وكل الأعين مصوبه نحوها .. سارت تنوي الصعود الدرج تصعد لجناحها المشترك مع زوجها ... دخلت الغرفه تتوجه نحوى دورة المياه أقفلت الباب بالمفتاح وامسكت السكين التي سحبتها من طاولة الطعام ... كان هدفها من الجلوس معهم هو أن تأخذ السكين دون أن يعلم أحد بالأمر ... لذا قامت بغسلها من الدهن وابعدت اكمامها وقامت بجرح نفسها ...
توقفت بعدما سمعت صوت فتح باب الغرفه وأخذت علبة الاسعافات الاوليه تضمد جروحها بسرعه ولفت الجرح بشاش و أعادت علبة الاسعافات الاوليه مكانها في الدرج وقامت بغسل السكين تخفيه من بعدها أسفل اكمامها من بعدها خرجت بهدوء
..وجدت رودريغو يقف ببنيته الضخمه والقويه وبيده ملف اسود يقلب صفحاته ولازال ببذلته السوداء... قميص اسود مفتوح اول أزاره وفوقه ستره سوداء وسروال اسود ويلبس ساعه يد يبدو عليها انها بسعر كلية عشر أشخاص وشعره الاسود كان مرفوع للأعلى كان مظهره رجولي للغايه يخطف الأنفاس ...
توجهت نحوى غرفة الملابس واخذت منها بجامه صوفيه بأكمام طويله ثم عادت تدخل دورة المياه وخرجت بعد خمس دقائق وتوجهت نحوى السرير تأخذ الكتاب الذي رمته سابقاً ووضعته في الدرج المتواجد بجانب السرير واستلقت على السرير تنوي النوم ...
أنت تقرأ
انثى الكبرياء
Romantiek___________________ ﴿ هي تعشق التوت الاحمر وهو يعشق كيف تتصبغ شفيتها بعدما تأكل التوت الاحمر ﴾ ♡ 𝚁𝚘𝚍𝚛𝚒𝚐𝚘 𝚂𝚊𝚕𝚟𝚊𝚍𝚘𝚛♡ ♡ 𝚁𝚎𝚗𝚎 𝙱𝚘𝚜𝚌𝚘𝚗𝚘 ♡ __________________ 𝚃𝚑𝚎 𝚋𝚎𝚐𝚒𝚗𝚗𝚒𝚗𝚐 : 29 \ 4 \ 2024 m . 𝚝𝚑𝚎 𝚎𝚗𝚍 : 8 / 8...