BART 7 . | . فتاة المقابر

32 6 1
                                    

                               .

                               .

                               .

استيقظت من الصباح ذاهبه للجامعه لديها محاظره بعد نصف ساعه  ... ارتدت فستان طويل ضيق باللون الوردي الفاتح وفوقه بلوزه قصيره بيضاء وشفافه...

وبالنسبه لكدماتها فأخفتها بخاف عيوب وشعرها البني كانت تغرزه على شكل ظفيره للخلف كان مظهرها جميل ومرتب وترتدي كعب ابيض بطول متوسط وحقيبه بيضاء ومكياح خفيف يعكس جمالها الطبيعي ...

خرجت من الغرفه تمشي في رواق الجناح تنزل الدرج ووصلت لغرفة الطعام حيث الجميع يتناول وجبة الإفطار وهناك من يتأخر مثلها لكنها لن تجلس معهم ... مرت من جانبهم ليوقفها نيكولاس لتلتفت تنظر له بملامح هادئه ...

" رينيه انتي وجوليا تدرسان بنفس الجامعه صحيح "

اومأت له وعسليتاها تتفحصه من الاعلى للاسفل كان يبتسم لها ابتسامه خفيفه ...

شعره اسود مثل رودريغو بشرته حنطيه اعين زرقاء اللون كخاصة والدته مارلين..

ألفونسو فهو اشقر واعينه زرقاء وبشرته بيضاء مثل مارلين..

وبترسيا كانت بشرتها بيضاء وشعرها اشقر واعينها زرقاء كمثل ألفونسو...

وكارلو شعره اشقر بأعين رماديه وبشره حنطيه و جوليا فهيا بيضاء بأعين رماديه وشعر حالك السواد ....

رودريغو الأكبر من بعده آلفونسو بترسيا وكارلو ونيكولاس والاخيره هي جوليا ...

" سوف يوصلكم السائق .. لحين أن تأتي جوليا ارجو ان تشاركينا وجبة الفطور "

" انا لا اتناول وجبة الإفطار .. اعتذر "

جلس نيكولاس بعد أن أومأ لها لذا وقفت مكانها تنظر للزاويه تنتظر أن تنزل جوليا ...

انتظرت لربع ساعه وتبقى على المحاضره ربع ساعه أخرى وهي جوليا لم تنزل بعد .. وهي تقف في مكانها لازالت وتضرب في الأرض بكعبها لينتج صوت في إرجاء غرفة الطعام والتي كانت بنفس الوقت غرفة معيشه ..

قصر سيفادور كان أكبر من قصر بوسكونو بكثيرر غرفتها في بوسكونو كانت نوعاً ما كبيره ولكن غرفتها مع رودريغو ضخمه جدا وشاسعه...

اصلا ما الذي ستتوقعه من غرفة زعيم عشيرة سيلفادور.. عشيره من اقوى خمس عشائر في المافيا الاوروبيه ...

في الترتيب الأول عشيرة سيلفادور  الاسبانيه والثاني عشيرة آدريس الروسيه والثالثه عشيرة مارتينيا الايطاليه والرابع عشيرة فينيسيوس الالمانيه الخامس عشيرة فيرجسون البلغاريه هذه اقوى خمس عشائر...

وكل تلك العشائر تخضع للسيلفادور لذلك فكل عشيره تمتلك قسمها من اوروبا لأدارة الأعمال واما بالنسبه لباقي العشائر كمثال بوسكونو فهمه يتبعون أحد العشائر الاربعه وبوسكونو لا تنتمي لأي عشيره إنما تنتمي للسيلفادور...

انثى الكبرياء حيث تعيش القصص. اكتشف الآن