إن كنت ستلعب بالنار.....فتأكد أنك تعرف كيف
تتحكم بها📽️📽️📽️📽️📽️📽️📽️📽️📽️📽️📽️📽️📽️📽️📽️📽️📽️
تتلوى في مكانها، تعتصر وجهها علامات الخوف والرعب، وكأنها تحاول الهروب من شيء لا يمكنها رؤيته حيث كانت ايفلين جالسة في المقعد الخلفي للسيارة مع عائلتها يضحكون و يتبادلون الأحاديث أثناء رحلتهم الليلية، فجأة فقد والدها السيطرة على السيارة في أحد المنعطفات الحادة.
الصرخات ملأت الهواء، والأضواء الساطعة من السيارات القادمة أعمتهما. في لحظة مروعة، اصطدمت السيارة بحاجز الطريق، وبدأت تتدحرج بشكل جنوني.
كانت الأصوات مختلطة بين صراخ، وتحطم زجاج، وصوت معدن يتكسر. شعرت ايف بقوة الاصطدام وهي تُلقى في كل اتجاه داخل السيارة.
بعد ما بدا وكأنه دهر، توقفت السيارة أخيرًا، وقد انقلبت على جانبها. فتحت عينيها ببطء، وكان الألم يغمر جسدها، والدماء تغطي وجهها. نظرت حولها لتجد أفراد عائلتها فاقدي الوعي، وبعضهم بلا حراك.
استيقظت من الكابوس وهي تصرخ، والدموع تغمر عينيها. الألم في قلبها كان لا يحتمل، والعالم من حولها بدا مظلمًا وخاليًا. الحقيقة القاسية أن عائلتها لم تعد هنا، وأنها الوحيدة التي نجت من ذلك الحادث المروع، كانت تلاحقها في كل لحظة، تاركة إياها تعيش في ظل هذا الكابوس الحقيقي.
بقيت في سريرها مدة طويلة ثم نهضت وذهبت للاستحمام وبعد نصف ساعة خرجت وارتدت ملابسها، تناولت فطورها ثم خرجت لمقابلة صديقتها .
----
في مكان آخر:
استيقظ الكسندر ببطء في الصباح، عينيه تفتحهما أشعة الشمس الدافئة التي تسللت عبر الستائر الفاخرة. أخذ نفسًا عميقًا وتمدد في سريره الكبير والمريح. توجه نحو الحمام ليبدأ روتينه الصباحي، كل حركة منه تحمل برودة وثقة العظماء،بعد 15 دقيقة خرج من الحمام واتجه نحو غرفة اخرى والتي كانت لملابسه وارتدى ملابس سوداء ثم خرج متجها نحو الأسفل، واكتفى بشرب قهوة فقط وغادر الى شركته.
أثناء ذهابه الى عمله، كان يقود السيارة بسرعة وكادت تصطدم بفتاة كانت تعبر الطريق. توقفت السيارة بصوت صرير مفاجئ، وصاحت الفتاة من الفزع. نزل الكس من السيارة غاضبًا، يصرخ بصوت عالٍ: "أين تنظرين؟ كدتِ أن تتسببي بحادث!"لكن الفتاة لم تكن مستعدة للبقاء صامتة.
تقدمت نحوه بخطوات ثابتة، والغضب يتوهج في عينيها. "أنت الذي كنت تقود كالمجنون! هل فقدت عقلك؟" ردت بصوت حاد.تقدم الكسندر نحوها، رافعًا يديه بغضب. "كيف تجرئين على التحدث معي بهذا الشكل؟ كان يجب عليك الانتباه!"لم تتراجع الفتاة بل اقتربت منه بشكل مفاجئ، مشيرة بإصبعها إلى صدره. "أنا التي يجب أن تنتبه؟ أنت الذي كدت تقتلني بقيادتك المتهورة!، هل تعتقد أن بإمكانك فعل ما تشاء لأنك في سيارة فاخرة؟ هذا لا يعطيك الحق في تهديد حياة الآخرين!"
أنت تقرأ
mister's affection.//عاطفة السيد
Roman d'amourهو بارد، وهي غامضة... كلاهما يحملان جراحًا لا تُرى، وأسرارًا مخفية وراء قناع القوة. كيف ستتغير حياتهما عندما تتقاطع طرقهما؟ وهل يستطيعان الهروب من مشاعرهما المتناقضة؟ رواية تجمع الحب، الغموض، والصراع! هل أنتم مستعدون لتكتشفوا حكايتهم ؟