part 11

758 38 106
                                    

Hiiii🎀♥️

📽️📽️📽️📽️📽️📽️📽️📽️📽️📽️📽️📽️📽️📽️📽️📽️

في صباح يوم شتوي هادئ،استيقظت روز من نومها على صوت الرياح في الخارج. رفعت غطاء السرير عن نفسها بتثاقل وارتدت ردائا دافئا يغمرها بالدفء.

نظرت من النافذة لتجد العالم مغطى ببطانية من الثلج اللامع وكل شيء يبدو هادئا تحت ضوء الصباح الباهت،ثم اتجهت الى الحمام و أخذت حماما دافئا.

بعد الاستحمام خرجت لتجد ان الهواء حولها قد برد قليلا، وذهبت مسرعة الى خزانتها لتختار ملابسها.بعد دقائق،اتجهت الى المطبخ وأعدت طعامها ثم جلست لتتناوله. و بينما كانت تستمتع بشرب قهوتها الساخنة سمعت رنين هاتفها.

نظرت الى الشاشة ووجدت انها رسالة من ماثيو "مرحبا روز، آمل ان يكون يومك قد بدأ بشكل جميل.فكرت انه سيكون من الرائع ان نلتقي في نفس الحديقة اليوم. الاجواء في الخارج تبدو ساحرة رغم برودتها و أعتقد ان المشي معا بين الثلوج سيكون رائعا،كما أنني اشتقت لك كثيرا"

كانت روز تقرأ الرسالة والابتسامة سيطرت على ملامحها و أجابته"صباح الخير ماثيو، أتمنى ان يومك جميل ايضا.سأكون في الحديقة على الساعة 11. اشتقت لك أيضا"

-----

حلت الساعة 11 و وصل ماثيو أولا،كان مستمتعا بجمال الطبيعة من حوله. وبعد فترة قصيرة،وصلت روز الى المكان المحدد و ظلت تبحث عنه حتى وجدته.

اقترب ماثيو من روز وتبادلا العناق. عانق كل منهما الآخر بقوة وكأنهما يحاولان التخلص من مشاعر الفراق،ثم اتجها الى الجلوس على مقعد خشبي تحت شجرة ضخمة.

و بعدما جلسا سويا لبعض الوقت، اقترح ماثيو على روز أن يقضيا كامل اليوم معا ويزوران اماكن مختلفة. كانت الفكرة جذابة بالنسبة لها فوافقت على الفور.

بدأ اليوم بجولة في الحديقة،حيث مشيا بين الأشجار و تبادلا الأحاديث و الضحكات.كان ماثيو يمسك يد روز برقة كأنه يلامس شيئا ثمينا. و كانت اصابعه تتشابك مع أصابعها بلطف وكان ينظر إليها وهي تتكلم بعينين تشعان بالحب و كأنها العالم بأسره بالنسبة له.

بعد الجولة في الحديقة،قررا زيارة مقهى صغير يقع في زاوية الشارع،كان المكان دافئا و مشبعا برائحة القهوة و المخبوزات الطازجة مع إضاءة خافتة تتماشى مع اجواء الشتاء.

جلسا في ركن هادئ بجانب المدفأة و بقيا يتحدثان عن المستقبل الذي يأملان أن يبنياه معا.كان حديثهما مشحونا بالعاطفة ومع كل كلمة يشعران أنهما يقتربان من بعضهما أكثر.

بعد مرور ساعة ونصف،توجها الى معرض فني يعرض لوحات للفنانين المشهورين.كانت الألوان الزاهية و اللوحات المتنوعة تملأ المكان بروح فنية راقية. و أثناء سيرهما،توقفت روز فجأة أمام لوحة تعبر عن مشاعر مختلطة بين الحزن و الأمل و بدت متأثرة بما تراه.

mister's affection.//عاطفة السيدحيث تعيش القصص. اكتشف الآن