Hii, it's time to write a new part 🎉💕
📽️📽️📽️📽️📽️📽️📽️📽️📽️📽️📽️📽️📽️📽️📽️📽️📽️
في صباح اليوم التالي، استيقظ ألكسندر مبكرًا كعادته، مستعدًا ليوم جديد من الاستكشاف و الاستمتاع في إسبانيا.
قرر أن يبدأ يومه ببعض التمارين الرياضية في صالة الرياضة الخاصة بالقصر، حيث قضى ساعة في ممارسة تمارينه المعتادة.
في هذا الوقت،ستيقظت ايفلين من نومها، عيناها لا تزالان مثقلتين بالنعاس. شعرت ببعض الارتباك للحظة، محاولًة استيعاب ما حدث في البارحة.
تذكرت كيف حملها ألكسندر إلى غرفتها الليلة السابقة عندما كانت مرهقة، وكيف نامت على كتفه، مستسلمة للراحة التي شعرت بها بين ذراعيه.بدون وعي، قفزت على فراشها ووضعت وجهها على الوسادة، محاولة إخفاء مشاعرها المتضاربة.
كانت تشعر بالخجل الشديد، لم تكن تعرف كيف تتعامل مع هذه المشاعر الجديدة والمربكة. دفنت وجهها في الوسادة، محاولة تهدئة خفقان قلبها واستيعاب ما حدث.
----
بعد تناول الفطور في القصر، قررت الاسترخاء قليلاً في الحديقة الداخلية، مستمتعة بالهدوء والجمال المحيط بها.
و عندما انتهى ألكس من تمارينه، ذهب إلى الحديقة حيث كانت إيفلين تجلس وتقرأ كتابًا. اقترب منها بابتسامة وقال: "صباح الخير، إيفلين. كيف حالك اليوم؟"
"صباح الخير، ألكسندر. أنا بخير،ماذا عنك " أجابت إيفلين بابتسامة.
"بخير. لدي بعض الأخبار لكِ." قال ألكسندر بينما جلس بجانبها.
"ما هي؟" سألت إيفلين بفضول.
"تم دعوتنا بعد 4 ايام إلى حفل افتتاح شركة جديدة لأحد شركائي هنا في إسبانيا. سيكون هناك العديد من الشخصيات المهمة، وأعتقد أنها فرصة جيدة للتواصل وبناء علاقات جديدة." قال ألكسندر.
تفاجأت إيفلين وقالت بقلق: "ماذا؟! ولكنني لم أحضر معي أي ملابس مناسبة لحفل كهذا. لم أكن أعلم أننا سنحضر حفلات."
ألكسندر ابتسم مطمئنًا وقال: "لا تقلقي بشأن ذلك. سأحرص على أن تحصلي على كل ما تحتاجينه. لدينا اليومين المقبلين لنجد لكِ الفستان المثالي وكل ما يلزم."
شعرت إيفلين بالراحة وقالت: "شكرا لك. كنت قلقة حقًا بشأن هذا الأمر."
بعد تناول الإفطار، قرر ألكسندر أن يأخذ إيفلين للتسوق في أرقى المتاجر في المدينة. استقلوا إحدى السيارات الفاخرة ، وانطلقوا نحو وسط المدينة. كانت الشوارع تعج بالحركة والنشاط، وكان الهواء مفعمًا برائحة القهوة الطازجة والمخبوزات.
عندما وصلوا إلى وجهتهم، دخلوا إلى متجر فاخر يضم مجموعة متنوعة من الأزياء الراقية. كانت الإضاءة ناعمة والموسيقى الكلاسيكية تعزف بخفوت في الخلفية، مما أضفى جوًا من الأناقة.
أنت تقرأ
mister's affection.//عاطفة السيد
Romanceهو بارد، وهي غامضة... كلاهما يحملان جراحًا لا تُرى، وأسرارًا مخفية وراء قناع القوة. كيف ستتغير حياتهما عندما تتقاطع طرقهما؟ وهل يستطيعان الهروب من مشاعرهما المتناقضة؟ رواية تجمع الحب، الغموض، والصراع! هل أنتم مستعدون لتكتشفوا حكايتهم ؟