part 21

494 25 49
                                    


"الوداع هو وعد بلقاء آخر، لكن دون أن نعلم متى وكيف."
                    - باولو كويلو

📽️📽️📽️📽️📽️📽️📽️📽️📽️📽️📽️📽️📽️📽️📽️📽️📽️📽️

بينما كان ماثيو وروز يسيران بهدوء تحت الأضواء الخافتة للشارع، مستمتعين بالأجواء الليلية، توقفت السيارة أمامهما بشكل مفاجئ، وكأنها كانت تراقبهما عن قرب طوال الوقت.

ارتبكت روز للحظة ونظرت إلى ماثيو بخوف وقلق، لكن قبل أن تتمكن من قول أي شيء، انفتح باب السيارة وخرج منها رجال بملامح قاسية وعينين لا تعرفان الرحمة.

رفع الرجال أسلحتهم نحو ماثيو وروز دون أن ينطقوا بكلمة. لم يكن هناك وقت للتفكير أو التساؤل. أدرك ماثيو على الفور أن الخطر قريب وأن حياتهما في خطر محدق. أمسك بيد روز بسرعة، صرخ وهو يسحبها بقوة: "اركضي!"

بدأ الاثنان يركضان بكل ما أوتيا من قوة، والخوف يتسرب إلى قلوبهما مع كل خطوة. كان الشارع خاليًا من أي حركة أو نجدة، والظلام الذي كان يبدو هادئًا في البداية أصبح الآن وكأنه يلاحق خطواتهما. سمعا خلفهما أصوات الأقدام الثقيلة تقترب بشكل مرعب، وأصوات الرجال تصرخ، مما جعل الهرب يبدو أصعب في كل لحظة.

اندفعا بسرعة نحو أحد الأزقة الضيقة، باحثين عن مكان للاختباء. كان الأمل يملأ قلوبهما بأنهما سيتمكنان من الاختفاء، ولكن سرعان ما أدرك ماثيو أن الرجال  قد كشفوا مكانهما. لم يكن هناك مهرب آخر. أخرج ماثيو مسدسه واستدار بسرعة ليواجههم ثم بدأ بإطلاق الرصاص بدقة.

الأصوات العالية ملأت المكان، وأصبح الاشتباك يتصاعد بشكل متسارع. كانت روز مختبئة خلف ماثيو، تشعر بالرهبة والخوف، تراقب المشهد بعينين متسعتين بينما يواصل ماثيو قتل الآخرين .

ومع ذلك، مع استمرار تبادل إطلاق النار، رأى ماثيو أن أحد الرجال  قد استطاع الاقتراب منه وصوب عليه سلاحه بدقة. في تلك اللحظة ، كانت الرصاصة على وشك أن تصيب ماثيو، ولكن قبل أن يدرك ما يحدث، واندفعت أمامه بسرعة .

صرخ ماثيو بصدمة، اخترقت الرصاصة جسدها في مكان خطر، وسقطت على الأرض بين ذراعيه، وقد انعكس الألم في عينيها. نظرت إليه بصوت مبحوح ومتقطع: "الآن... نحن متعادلان...لقد حميتني و هذا دوري ."

كانت لحظة تجمد فيها الوقت لماثيو. قلبه توقف للحظة عندما شاهد الدماء تتدفق من جسد روز. كل شيء حوله بدأ يتلاشى، وأصبح صوت إطلاق النار باهتًا مقارنة بصوت نبضات قلبه المتسارع. لم يكن مستعدًا لرؤية شيء كهذا يحدث، ليس لروز، ليس للفتاة التي أحبها.

قام بعناقها أكثر وهو يحاول أن يستوعب ما حدث. "روز!" صرخ بصوت مليء بالرعب، وهو يحاول بكل قوته إيقاف النزيف بيديه المرتجفتين. "روز، لا، لا يمكنكِ أن تفعلي هذا!" كان صوته يرتجف بينما يحاول أن يثبت نفسه وسط هذا الكابوس.

mister's affection.//عاطفة السيدحيث تعيش القصص. اكتشف الآن