part 10

719 43 67
                                    

Hiii💐💚
اسفة على التأخير كنت مشغولة كثيرا 🥲

📽️📽️📽️📽️📽️📽️📽️📽️📽️📽️📽️📽️📽️📽️📽️📽️📽️📽️

عندما هبطت الطائرة في إسبانيا، نزل ألكسندر وإيفلين منها. كانت السماء زرقاء والشمس مشرقة، مما أعطى المدينة جوًا من الحيوية والانتعاش.

عند نزولهما ، لاحظت إيفلين أن هناك مجموعة من السيارات الفاخرة تنتظر في الخارج، وأمامها سائقون يرتدون ملابس رسمية . توجه ألكسندر نحو إحدى السيارات.

وفور ان لمحه السائق انحنى وقال باحترام "صباح الخير سيدي، تفضل لنقلكم الى القصر "

اتسعت عينا إيفلين دهشة. لم تكن تعلم أن ألكسندر يملك قصرًا في إسبانيا، فضلاً عن هذا الأسطول من السيارات الفاخرة. نظرت إلى ألكسندر وقالت بصوت متسائلا "قصر؟ هل تملك قصرًا هنا."

أجابها ألكسندر بنبرة هادئة وبلا مبالاة: "نعم."

ركبا في إحدى السيارات الفاخرة، وتوجهوا نحو القصر. خلال الرحلة، كانت إيفلين لا تزال تحاول استيعاب ما يحدث، بينما كان ألكسندر يجلس بهدوء، ينظر من النافذة بتفكير عميق.

كان ذهنه مشغولًا بإيفلين، تلك المساعدة الشخصية التي أثبتت كفاءتها وإخلاصها مرات عديدة.
كان يعلم أنها تعتمد عليه وأنه يثق بها، لكن جزءًا من تفكيره كان يتساءل عن كيفية تطوير علاقتهما على مستوى شخصي أكثر.

كان يدرك أن إيفلين ليست مجرد موظفة، بل شخص مميز بذل جهدًا كبيرًا لتحقيق نجاح الشركة. تساءل ألكسندر عما يمكنه فعله لكسر الحاجز الرسمي بينهما وإظهار جانبه الأكثر إنسانية. كان يعرف أن تطوير العلاقة يتطلب خطوات صغيرة ومدروسة، فهو بطبيعته شخص بارد ويفضل الاحتفاظ بمسافة بينه وبين الآخرين.فكر في اللحظات التي يمكن أن تجمعهما بعيدًا عن الضغوط اليومية.

ربما يمكنه دعوتها لتناول العشاء في القصر بعد الاجتماعات، حيث يمكنهما الحديث بشكل أكثر ودية. كان يعلم أن مثل هذه اللحظة قد تكون فرصة جيدة للتعرف على إيفلين بشكل أعمق، بعيدًا عن سياق العمل.

كما كان يفكر في كيفية مساعدتها على الاستمتاع بوقتها في إسبانيا. ربما يمكنه ترتيب رحلة بحرية على متن يخته الفاخر، حيث يمكنه تعليمها كيفية قيادته ومساعدتها في ذلك.

بعد حوالي نصف ساعة، وصلوا إلى القصر. كان بناءً مذهلاً يطل على البحر، محاطًا بحدائق خضراء واسعة. عندما توقفت السيارة، نزل ألكسندر وأشار لإيفلين باللحاق به.

"هيا، إيفلين. دعيني أريك القصر" قال ألكسندر ببرود.

تبعت إيفلين ألكسندر إلى داخل القصر، حيث استقبلهم الموظفون بترحيب حار. ثم قادتهم رئيسة الخدم إلى جناحيهما الفاخرين، مجهزين بكل وسائل الراحة الممكنة.

mister's affection.//عاطفة السيدحيث تعيش القصص. اكتشف الآن