part 6

990 55 10
                                    

Hello 👋🌸

📽️📽️📽️📽️📽️📽️📽️📽️📽️📽️📽️📽️📽️📽️📽️📽️📽️📽️

كانت الطاولة تهيمن عليها أجواء الصمت الثقيل، حيث لا يقطع السكون سوى همسات المتحدثين. واخيرا نطق مدير الشركة الأخرى بتردد"ح..حسنا،نحن موافقون على نسبة الاسهم لكم" ظهرت ابتسامة صغيرة على وجه ماثيو ثم واصل الرجل كلامه" و سنقوم بكتابة الصفقة ونرسلها لكم" وأومأ له ماثيو
"انتهى الاجتماع" هذا ماقاله اليكس وهو ينهض من مكانه.قام الرجل بتوديعه ثم التفت ليغادروا.
خرجت إيفلين من المطعم بخطوات ثابتة وبوجه لا يعكس أي تعبير. ولكن توقفوا حالما وقفت تلك الفتاة اما ايف، الفتاة السيئة السمعة من الشركة المنافسة هذا ماعرفته ايفلين من ماثيو قبل قليل

: "مرحباً إيفلين! هل لديك دقيقة؟"

إيفلين (ببرود): "إذا كان لديك شيء مهم، يمكنك إرساله عبر البريد الإلكتروني."

الاخرى (بإصرار): "لا، الأمر يتطلب حديثاً مباشراً. ما رأيك أن نخرج معاً في نزهة؟ أعتقد أننا بحاجة إلى التعرف على بعضنا بشكل أفضل."

في هذه الأثناء، كان مدير إيفلين، السيد ألكساندر، يقف عند باب السيارة، يراقب الوضع باهتمام. إيفلين لاحظت نظراته، لكنها لم تظهر أي انزعاج.

اجابتها إيفلين بصوت هادئ وجاف: "نزهة؟ أنت تمزحين، صحيح؟"

فردت مبتسمة بخبث: "لا، أنا جادة. ما رأيك؟ قد يكون من الجيد أن نتحدث بعيداً عن ضغوط العمل."

إيفلين (بحدة): "ليس لدي وقت لمثل هذه الأمور. إذا كان لديك موضوع عمل، أرجو أن تبعثيه بطريقة رسمية."

ناديا (محاولة تلطيف الأجواء): "لماذا أنت جدية بهذا الشكل؟ الأمور يمكن أن تكون أسهل بكثير."

نظرت ايفلين الى ألكس موجهة حديثها له  "سيد ألكساندر، هل يمكنك إخبارها أننا لسنا في مدرسة ابتدائية؟"

حاول ألكس كبح ضحته بصعوبة وقال لها بنبرة لا تقبل النقاش "أعتقد أن إيفلين لديها وجهة نظر. إذا كان لديك أي شيء يتعلق بالعمل، من الأفضل أن تناقشيه رسميًا."
فأجابت بغضب: "حسنًا، كما تشاءان."

ثم استدارت وذهبت بعيداً، بينما اتجهت إيفلين إلى السيارة دون أن تبدي أي تأثر بما حدث تحت نظرات ألكس الذي كان يبتسم بهدوء فهو كان يعرف أن إيفلين دائماً تتمسك بمبادئها ولا تدع أحداً يتلاعب بها.

                           
                                --------

بعد عدة أيام من لقائهما الأول في الحديقة، قرر ماثيو أن يتواصل مع روز ليقترح عليها لقاءً آخر. فأرسل لها رسالة عبر البريد الإلكتروني، قال فيها:

---

مرحباً روز،

آمل أن تكوني بخير. لقد استمتعت حقاً بلقائنا في الماضي . لقد فكرت أنه سيكون من الممتع أن نلتقي مرة أخرى ونواصل حديثنا.

mister's affection.//عاطفة السيدحيث تعيش القصص. اكتشف الآن