part 18

409 35 51
                                    

_إلى متى ستظل تحبني؟...

_إلى أن يتوقف قلبي عن النبض، وربما بعدها...

📽️📽️📽️📽️📽️📽️📽️📽️📽️📽️📽️📽️📽️📽️📽️📽️📽️

وقفت ايف مكانها، تحدق في عينيه بترقب، وكأنها تنتظر ما سيقوله بفارغ الصبر. ألكس لم يتحرك، لكن نظراته أصبحت أكثر عمقًا، وكأنه يبحث عن الكلمات المناسبة.

" ايف...منذ أن عرفتك، تغيرت أشياء كثيرة بداخلي. دائمًا ما كنت أفكر أن العالم يدور حول القوة والسلطة، ولكنكِ جعلتني أرى ما هو أعمق من ذلك.

لا أعتقد أنني كنت أعرف الحب حقًا حتى التقيت بكِ. لم أعد أستطيع تجاهل ما أشعر به تجاهك. أحببتُ هدوءكِ، ثباتكِ، وقوتكِ التي تخفيها خلف تلك النظرة الباردة.

انت مثل الثقب الأسود، عندما تبتسمين أسقط في ابتسامتك، أحببتك بطريقة لا يفهمها المنطق ولا يمكن أن تترجمها الكلمات. عندما أراكِ، يتوقف العالم للحظة، وكأن الزمن يعترف بأن وجودكِ هو ما يعطيه قيمة.

أنتِ لستِ مجرد شخص في حياتي، بل أنتِ الحياة التي أعيشها. فيكِ وجدت السلام الذي كان يتوه عني، والدفء الذي لم أكن أعلم أنني أحتاجه.

كل نبضة في قلبي تحمل اسمكِ، وكل لحظة أقضيها بعيدًا عنكِ تجعلني أدرك أكثر أنني لا أستطيع التنفس دونكِ.

أنتِ ليست حلمًا، بل حقيقة أجمل من أي خيال. أحبكِ حبًا يفوق التصورات، حبًا أعمق من البحار وأعلى من السماء، حبًا يتجاوز حدود الفهم ويشعركِ أن هذا الكون قد خلق خصيصًا ليجمعنا."

بمجرد أن توقفت الكلمات على شفتي ألكس، شعرت إيفلين بتسارع قلبها وبكلمات مختلطة تتصارع في ذهنها. كان لديها شعور عميق ومختلط من الصدمة والفرح، لكنها لم تكن قادرة على التعبير عنه بالكامل في تلك اللحظة. بعد فترة من الصمت الثقيل، بدأت إيفلين بالكلام بصوت هادئ.

"ألكس... منذ أن عرفتك، أصبحت حياتي مختلفة، وكأنك النور الذي أضاء زوايا مظلمة في قلبي لم أكن أعلم بوجودها."

توقفت للحظة، وكأنها تبحث عن الكلمات المناسبة، ثم أكملت: "كنت دائمًا هنا، حتى عندما حاولت أن أكون بعيدة، كنت قريبًا مني أكثر مما أستطيع أن أصفه. 'كالأفق الذي مهما ابتعدنا عنه، يظل أمامنا'. أنت كنت النور والظل، الأمان الذي لجأت إليه دون أن أدرك."

تنفست بعمق وهي تحاول جمع شجاعتها، وقالت: "في كل مرة حاولت أن أهرب من هذا الشعور، كنت تعيدني إليه من جديد. أحببتك حبًا لم أكن أعلم أنه يمكن أن يكون بهذا العمق. إنه حب لا يعرف الحدود، لا يعرف الخوف... أنت كنت ولا تزال الشخص الذي جعلني أؤمن بالحب."

نظرت إلى عينيه بعمق، ثم أضافت: "أشعر بك، كما تشعر الأرض بقطرات المطر الأولى بعد جفاف طويل. لقد كنت تلك القطرات التي أعادت الحياة لروحي. معك، فهمت أن الحب ليس مجرد كلمة تُقال، بل شعور يملأ كل لحظة وكل نفس."

mister's affection.//عاطفة السيدحيث تعيش القصص. اكتشف الآن