hiiiii🌻💛
📽️📽️📽️📽️📽️📽️📽️📽️📽️📽️📽️📽️📽️📽️📽️📽️📽️📽️📽️
كانت تلك الجملة كافية لتعيد إيفلين من شرودها. نظرت إلى ألكسندر بعينين متسعتين، محاولة قراءة ما يخفيه وراء ملامحه الجادة. لم تتوقع أن يطلب منها شيئًا كهذا، خاصة الآن.
بدأت تشعر بانقباض في صدرها، وتوترت أكثر مما كانت عليه. بعد لحظة من التردد، حاولت التهرب كما فعلت دائمًا. "ألكسندر... لا أعتقد أن هناك شيئًا يهمك في ماضيي. ليس هناك الكثير لأتحدث عنه."
لكن ألكسندر لم يكن مستعدًا لقبول تلك الإجابة. نظر في عينيها مباشرة، وحافظ على نبرة صوته الثابتة والحازمة. "إيف، أريد الحقيقة. لا تتهربي. أخبريني كل شيء. الآن."
صوته كان مليئًا بالحزم، لكنه لم يكن خاليًا من الحنان. كانت عيناه تخبرانها بأنه يريد مساعدتها، وأنه لن يتخلى عنها مهما كان ما ستقوله.
شعرت إيفلين بضغط غير مرئي يثقل على صدرها، ولكنها عرفت في الوقت نفسه أنها لا يمكنها أن تتهرب من هذا الأمر بعد الآن.
أخذت نفسًا عميقًا، محاولة أن تجمع شتات نفسها، لكن الألم الذي كانت تحاول دفنه لسنوات بدأ يتسرب إلى السطح. بدأت بالكلام بصوت خافت، وكأنها كانت تحاول أن تخفي تفاصيل تلك الذكريات عن نفسها بقدر ما كانت تحاول إخفاءها عن ألكسندر.
"كنت طفلة عندما حدث ذلك... كنت مجرد طفلة صغيرة تعيش حياة عادية. كنا في المساء، وكانت السماء زرقاء داكنة، لا يوجد شيء غير طبيعي. كنا في السيارة، أنا ووالديّ، وكنا ذاهبين في رحلة قصيرة لنقضي عطلة نهاية الأسبوع معًا.
كانت الأمور تبدو مثالية، كنت أستمتع بالوقت معهما، وكان هناك شعور بالفرح يغمرني."توقفت للحظة، محاولًة السيطرة على دموعها التي كانت تتجمع في عينيها.
كان من الصعب عليها استرجاع تلك اللحظات، لكن يد ألكسندر التي كانت تمسك بيدها منحتها نوعًا من الطمأنينة."لم يكن هناك أي شيء يشير إلى أن الأمور ستتغير. فجأة، سمعت صوت اصطدام قوي... كل شيء حدث بسرعة كبيرة، لم أتمكن من استيعابه. السيارة انحرفت، وأصبح كل شيء فوضويًا. لم أكن أعرف ماذا أفعل أو كيف أتصرف. فقط شعرت بالخوف، ثم جاء الظلام."
كانت تتحدث وكأنها تعيد سرد تلك اللحظات في عقلها، وعيناها كانتا تنظران إلى مكان بعيد، كأنها ترى تلك الذكريات تتجلى أمامها. ألكسندر شعر بأن قلبه ينفطر وهو يستمع إلى كلماتها المفعمة بالألم.
"عندما استيقظت، كنت في المستشفى. لم أفهم ما حدث، كنت مرعوبة. كنت أبحث عن والديّ، لكن لم يكن هناك أحد ليخبرني بما جرى. كنت وحيدة... وحيدة جدًا. كان كل شيء ضبابيًا، ولم أكن قادرة على استيعاب ما حدث."
أنت تقرأ
mister's affection.//عاطفة السيد
Romanceهو بارد، وهي غامضة... كلاهما يحملان جراحًا لا تُرى، وأسرارًا مخفية وراء قناع القوة. كيف ستتغير حياتهما عندما تتقاطع طرقهما؟ وهل يستطيعان الهروب من مشاعرهما المتناقضة؟ رواية تجمع الحب، الغموض، والصراع! هل أنتم مستعدون لتكتشفوا حكايتهم ؟