Hii guys 🌷🩷
📽️📽️📽️📽️📽️📽️📽️📽️📽️📽️📽️📽️📽️📽️📽️📽️📽️📽️
عندما وصلت روز وإيفلين إلى المنزل، ذهب كل منهما الى غرفته وغيرا ملابسهما ثم عادا الى المطبخ و بدأتا في تنظيم المشتريات وتجهيزها .
قامت روز بتفريغ أكياس التسوق ووضع المكونات على طاولة المطبخ، بينما بدأت إيفلين بتحضير العجين وصنع القاعدة للبيتزا.بعد ذلك، شرعت إيفلين في تقطيع الفلفل الأخضر، الطماطم، والزيتون، فيما قامت روز بخلط الصلصة ووضعها على العجين. وزعتا الجبن بالتساوي على البيتزا وأضفن الخضروات المقطعة.
أثناء انتظار البيتزا لتخبز في الفرن، أعدت إيفلين الشوكولاتة الساخنة وصبتها في أكواب، بينما قامت روز بترتيب الكعكات في أطباق وتزيينها.
جلس الاثنتان بعد ذلك في غرفة الجلوس، يتحدثان ويضحكان بينما تفوح رائحة البيتزا الشهية في المنزل، مستعدتين لقضاء ليلة ممتعة في حفل المبيت.----
كانت الليلة باردة، والرياح تهب بالخارج، بينما كانت رائحة البيتزا الطازجة والشوكولاتة الساخنة تملأ أجواء المنزل. جلست روز وإيفلين على الأريكة في غرفة الجلوس المريحة، وقد أحاطتهما بطانيات دافئة وأضواء الشموع الخافتة. كانت البيتزا قد خرجت للتو من الفرن، والكعكات موضوعة بعناية على الطاولة أمامهما.
بدأت الحديث بينهما بخفة، يتبادلن الضحكات والقصص اليومية. ثم، بعد فترة من الهدوء،
قالت ايف" حسنا والآن أخبريني بالأمر الذي لم تستطيعي ان تخبريني به على الهاتف."
التفتت روز نحو إيفلين وقد بدا على وجهها تردد واضح.ترددت روز قليلاً قبل أن تقول "أنا... أنا معجبة بماثيو."
تغيرت تعابير وجه إيفلين فجأة من الفضول إلى المفاجأة لأنها لم تكن تتوقع هذه الاعترافات.
"ماثيو؟!" صاحت إيفلين بذهول، ثم حاولت تهدئة نفسها. "واو، لم أكن أعلم أنك مهتمة به."
ابتسمت روز بخجل وأومأت. "نعم، لقد بدأت أشعر بهذا مؤخرًا. إنه لطيف وذكي، وأشعر أنه يهتم بي بطريقة خاصة."
جلسن الاثنتان بصمت للحظة، ثم أضافت إيفلين، "وهل تعتقدين أنه يبادلك نفس المشاعر؟"
نظرت روز إلى إيفلين بعينين متأملتين وقالت، "لست متأكدة، لكنني أود أن أعرف. أعلم أنه يتحدث معي أكثر من الآخرين ويبدو مهتماً بما أفعله، لكنني لا أريد أن أخطئ في فهم الأمور."
ابتسمت إيفلين، وقد بدأت تهدأ قليلاً. "أعتقد أن عليك التحدث معه بوضوح. قد تكون هناك فرصة حقيقية بينكما، ولا يجب أن تضعي هذا الاحتمال جانبًا بسبب التردد."
شعرت روز بشيء من الارتياح، واستمر الحديث بينهما حول كيفية الاقتراب من ماثيو، وكيف يمكنها التعبير عن مشاعرها بصدق دون ضغط.
أنت تقرأ
mister's affection.//عاطفة السيد
Roman d'amourهو بارد، وهي غامضة... كلاهما يحملان جراحًا لا تُرى، وأسرارًا مخفية وراء قناع القوة. كيف ستتغير حياتهما عندما تتقاطع طرقهما؟ وهل يستطيعان الهروب من مشاعرهما المتناقضة؟ رواية تجمع الحب، الغموض، والصراع! هل أنتم مستعدون لتكتشفوا حكايتهم ؟