فصل 9

92 15 0
                                    

6. علمت.

شكك بينيلوسيا في أذنيه.

ولكن، وكأنهم يريدون إثبات أن ما سمعوه لم يكن هلوسة سمعية، ركزت عيون النبلاء على باب قاعة المأدبة.

في المجمل، كان موضوعًا مثيرًا للاهتمام.

بغض النظر عما فعله الدوق الاكبر، فإن سينيليا دافنين، التي كانت تبقى دائمًا إلى جانبه، ظهرت في قاعة المأدبة مع عدوه!.

انفتح الباب ودخلت سينيليا ويينيلوف قاعة المأدبة، وأذرعهما متشابكة.(اصلا اسمه بال P زي بينيلوب ولو خليته ب بيصير يينيلوب زي بينيلوب)

على عكس الدوق الذي أصبح لون بشرته شاحبًا بسبب قلة النوم، بدا مظهر سينيليا جيدًا.

لا، على العكس... تبدو جميلة بشكل خاص اليوم.

"...هل كانت الأنسة دافنين جميلة دائمًا؟".

هذه المرة، لم يكن الخطأ من جانب بينيلوسيا فقط.

كما أنه سمع تعليقًا مماثلاً آخر من مكان آخر في المجموعة الأرستقراطية.

"إن الدوق الأعظم جميل للغاية لدرجة أننا لم ندرك ذلك. ومع وجود السيد الشال بيندراغون بجانبها، فإنها تبدو مختلفة".

ومن بين تلك القيل والقال، وصلت جملة واحدة من المحادثة الحية إلى أذن الدوق.

لقد كره ذلك.

سينيليا، التي كان شعرها أرجوانيًا داكنًا وعيناها حمراوين، كانت تميل إلى أن تبدو داكنة بشكل خاص عند مقارنتها ببينيلوسيا. بينيلوسيا، التي كان شعره أشقرًا رائعًا وعيناه فضيتان لامعتان.

ومع ذلك، مع يينيلوف عديم اللون، بشعره الرمادي وعينيه السوداوين، برز لونها الفريد بشكل خاص.

وكأنها تثبت أن اختيار شخص بجانب سينيليا سيبرز جمالها أكثر.

شعر بينيلوسيا بأن معدته تتلوى.

رفض أن يتحمل هذا الأمر واقترب من الشخصيتين الرئيسيتين على ما يبدو في المأدبة.

"سالي".

لقد تجرأ على ذكر لقب سينيليا.

"أحييك يا دوقنا الأكبر-".

"لدي شيء لأخبركِ به".

وبعد أن قاطع الدوق الأكبر تحية يينيلوف، تظاهر بينيلوسيا وكأنه غير موجود.

تجاهله ، فكر واستمر.

ظلت نظرة سينيليا هادئة أثناء النظر إلى بينيلوسيا.

"سالي".

لقد دعا لها مرة أخرى.

"أنا آسف يا جلالتك. إذا كان هذا هو الاسم الذي أطلقه، فسأقبله، لكن... إذا لم يكن كذلك، فلا أعتقد أنني سأتمكن من ترك جانب السيد الشاب بيندراغون".

البطل المهووس يتقدم لي بطلبات للزواجحيث تعيش القصص. اكتشف الآن