40. مهتز.
على الرغم من أن بينيلوسيا اعتقد أنه لا ينبغي له أن يقول مثل هذه الكلمات القاسية للوسالينا، إلا أنه اختار مع ذلك أن يتبع المسار الذي حدده غضبه له.
"لكنني آمل أن لا يحدث شيء مثل هذا اليوم مرة أخرى."
"...بن."
كان من الطبيعي أن يصبح تعبير لوسالينا قاسيًا.
"لقد رفضت اعترافكِ بوضوح، لونا."
ومع ذلك، واصل بينيلوسيا الحديث بينما كان يحاول تجاهل وجهها.
لكي يكون صادقًا، كانت فكرة مطاردة سينيليا أكثر كثافة في ذهنه من القلق بشأن لوسالينا، التي كانت أمامه مباشرة الآن.
لكن لو لم يوضح موقفه أكثر، فإن ما حدث اليوم سوف يحدث مرة أخرى.
ولهذا السبب لم يلاحق بينيلوسيا سينيليا مباشرة.
"ولكن بما أنكِ اعترفت أمام الجميع، فمن المحتمل أن ينتشر الأمر بيني وبينك إلى الجماهير ويتم تضخيمه إلى ما هو أبعد من ذلك في فترة قصيرة من الزمن."
إنها قصة علاقة بين بطلي حرب بعد كل شيء.
عاد بينيلوسيا منتصرا من ساحة المعركة عندما لم يكن بالغًا بعد، وبما أن كيليف لم يكن لديه أطفال، فقد كان الأول في وراثة العرش والمرشح الوحيد الذي يمكنه التنافس على السلطة ضد الطاغية الحالي.
هذا وحده سيكون كافياً لجذب انتباه الناس، ولكن أليست لوسالينا هي بطلة الحرب التي تثير اهتمام الناس أكثر في الوقت الحالي؟.
المنتصرة التي أنهت حربًا طويلة استمرت إحدى عشر عامًا.
ومن الطبيعي أن يهتم الناس بها أيضًا.
في ظل هذا الموقف المتشابك بينهما، كيف يمكن لمجلات القيل والقال ألا تضج بالضجيج؟ كان بينيلوسيا يعلم أن لا وجود لواقع لا ينتشر فيه هذا الأمر.
"... على الرغم من أن هذا ليس ما أردته."
عند اعترافه الصادق، أصبح وجه لوسالينا ساخنًا.
أشار بينيلوسيا الآن إلى مقدار الضرر الذي تسببه اعترافها دون موافقته له ولها.
في الأصل، كان الاعتراف العلني يحمل معنى إيجابيًا عندما يكون كلا الطرفين واثقين بالفعل من حبهما وفي قدرتهما على إسعاد بعضهما البعض.
"السبب وراء بقائي هنا معكِ يا لونا هو أنني لا أستطيع إحراجك أمام هذا العدد الكبير من الناس، وعدم قبول اعترافك."
إن الاعتراف العلني الذي تم دون موافقة الشخص الآخر لم يكن في النهاية سوى ممارسة الضغط على الشخص الآخر من خلال عيون الناس.
... لم يكن هناك عدد كبير من الأشخاص كما كنت أتوقع، والذين يمكنهم إحراج شخص اعترف أمام الجميع. لم أتوقع...
أنت تقرأ
البطل المهووس يتقدم لي بطلبات للزواج
Fantasyذات يوم، أدركت سينيليا أن العالم الذي تعيش فيه كان رواية. نتيجة لذلك، وقعت في فخ الإمبراطور الطاغية كليف واضطرت إلى جعل بينيلوسيا، البطل الذكر في الرواية، يحبها. لذا تجولت سينيليا حوله لمدة عام دون أن تقول كلمة، وتبعته لمدة عام آخر، وواعدته لمدة ست...