18. قال انا احبك
"هل غضبتي مني يومًا بسبب تصرفي الوقح معك، سينيليا؟ لا أعتقد ذلك".
لقد أخطأ بينيلوسيا مرات عديدة في حق سينيليا، لكنها لم تتنازل أبدًا عن الشرط الأول الذي طلبته سينيليا.
لم يسمح لأحد قط أن يقلل من شأنها أو من مكانتها.
"جلالتك الدوق الأكبر سيحصل على امرأة جديدة؟" .
"ثم ستصبح سينيليا دافنين طائرة ورقية بقطع خيطها".
"مهلا، ماذا تقصد؟".
"أعني، أن سيدة الفيكونت الشابة كانت تستمتع لفترة طويلة بالتمسك بالدوق الأكبر، لذلك يتعين عليها العودة إلى مكانها الآن".
وبدلاً من ذلك، أراد بينيلوسيا التأكد من أنه لا يمكن لأحد أن يتجاهل سينيليا أو ينظر إليها بازدراء.
لذا، قام بوضع القواعد في قصره.
حتى عندما حدث سوء الفهم الناجم عن الفضيحة الأولى، لم يغير موظفو قصر الدوق الأكبر موقفهم تجاه سينيليا.
ما لم يكشف بينيلوسيا قواعده لها، فإن سينيليا ظلت جاهلة.
ولم يتغاضى بينيلوسيا أبدًا عن السلوك الفظ تجاهها.
وبذلك ظلت سينيليا تجهل تمامًا أن السبب الوحيد وراء حياتها الهادئة المستمرة في قصره كان بسبب الدوق الأكبر.
لقد قدم لسينيليا أفضل ما في وسعه، فهي الوحيدة التي كانت معه لفترة طويلة.
لو كان أي شخص غير سينيليا، لكان بينيلوسيا قد رفع أنفه إلى السماء منذ زمن طويل.
ولكن سينيليا لم تبد أي رد فعل خلال تلك الفضيحة الأولى. بل على العكس من ذلك، أصبحت أكثر حذراً وبدت أكثر اعتياداً على خفض نفسها.
لقد كانت العشيقة الوحيدة للدوق الأكبر لهذه الإمبراطورية، ألا ينبغي أن يكون من المقبول أن تغضب؟ او أن تفعل شيئًا آخر غير القبول!.
لقد كره بينيلوسيا هذه الصفة حقًا ل سينيليا.
لأنها في كل مرة كانت تظهر وكأنها شخص لا علاقة له به، وكأنها ليست حبيبته.
كلما انتهى بهما الأمر في نفس الموقف، كان بينيلوسيا يكبح جماح الإحباط المتزايد من الانطلاق. لم يسبق له أن شهد مثل هذا السلوك من عشاقه السابقين.
لقد كان صحيحًا، فهو لم يحب سوى لوسالينا، لكنه كان يعامل سينيليا بطريقة مختلفة عن النساء الأخريات.
ألم تشعر قط بأنني أعاملها بشكل خاص؟.
لا ينبغي لها أن تقول مثل هذه الكلمات أبدًا.
"لماذا تركعين إلي وكأنني على وشك قتلك؟ لا تفعلي ذلك، سالي".
كيف يمكنني التحدث عن مثل هذا الموضوع في هذا الوقت، أنا غبي جدًا.
أنت تقرأ
البطل المهووس يتقدم لي بطلبات للزواج
Fantasyذات يوم، أدركت سينيليا أن العالم الذي تعيش فيه كان رواية. نتيجة لذلك، وقعت في فخ الإمبراطور الطاغية كليف واضطرت إلى جعل بينيلوسيا، البطل الذكر في الرواية، يحبها. لذا تجولت سينيليا حوله لمدة عام دون أن تقول كلمة، وتبعته لمدة عام آخر، وواعدته لمدة ست...