37.كيفية اصطيادك.
في حين ادعي بينيلوسيا أنه يحب سينيليا، فقد أمطرها ببذخ بالهدايا الثمينة.
دموع حورية البحر.
بلورات الشمس.
زهور الجنية…
وكانت القائمة لا نهاية لها.
وعند شرائها في المزاد، يمكن بيع كل واحدة منها بقيمة تنافس قيمة كنز وطني لمملكة صغيرة.
وبطبيعة الحال، سوف تقبل سينيليا بكل سرور أي هدية يقدمها لها بينيلوسيا، لكن الأمر انتهى عند القبول.
باستثناء المرة الأولى، لن ترتدي سينيليا الهدية مرة أخرى أبدًا، بغض النظر عن عدد المرات التي طلب منها بينيلوسيا ذلك. لم تسنح له الفرصة أبدًا لرؤيتهم يزينونها بعد المرة الأولى.
في البداية، تساءل لنفسه، هل لم تعجبها هداياه؟.
لقد كان هذا منطقيًا، فقد كان بينيلوسيا يدرك أن عشاقه السابقين لديهم أذواق انتقائية، ولذلك استنتج أن سينيليا كانت من نفس النوع.(نفس عشاقه السابقين.)
هل يوجد قانون يمنع إهدائها فقط لأنها سينيليا؟.
لم يعرف السبب أبدًا حتى اليوم الذي قال انفصلت فيه.
كانت كل الهدايا الثمينة التي قدمها بينيلوسيا محفوظة بشكل آمن وفرديًا في صناديق مجوهرات. وكانت محفوظة في مأمن من أي ذرات غبار عشوائية، وكانت تنتظر بصبر حتى تتمكن من إعادتها في حالة مثالية إلى مالكها الشرعي.
بغض النظر عن مدى العناية الجيدة التي يبديها الشخص بمجوهراته، حتى لو لم يتحمل ارتدائها في الخارج، فإنها لن تكون قادرة على الحفاظ على نفسها خالية من الخدوش. ( هذا يعني أنه يمكن أن يتعرض للخدش عند تنظيفه، أو يتغير لونه عند ارتدائه عندما تكون بمفردها، وما إلى ذلك.)
ومع ذلك، فإن الهدايا التي أعادتها سينيليا حافظت على بريقها الأصلي، ولم يتم إخراجها من غلافها أبدًا.
لن تتخيل سينيليا أبدًا الصدمة التي أصابت بينيلوسيا عندما اكتشف لأول مرة حالة هداياه.
منذ اللحظة التي تلقت فيها هداياي، كانت مستعدة لإعادتها.
لقد أثبتت أنها لم تعتبرهم ملكًا لها في المقام الأول.
"لا، لا أعتقد أنني سأُلاُحظ إذا ارتديت فستان عائلتي، ولكن إذا كان فستان السيدة رامبادور...".
ذكرى رد فعله عندما قدم لها الهدايا جعلت سينيليا تراجع خطتها الأولية.
لقد شعرت بأنني مضطرة إلى إجبار نفسي على الاستمتاع بأفضل الأشياء فقط إلى الحد الذي لا يعود فيه أحد يقول لي إنني أستحق أكثر مما ينبغي أو إنني أفرط في الإنفاق. لقد كان علي أن أحب الأشياء بسبب قيمتها، وليس لأنها شيء أرغب فيه.
أنت تقرأ
البطل المهووس يتقدم لي بطلبات للزواج
Fantasyذات يوم، أدركت سينيليا أن العالم الذي تعيش فيه كان رواية. نتيجة لذلك، وقعت في فخ الإمبراطور الطاغية كليف واضطرت إلى جعل بينيلوسيا، البطل الذكر في الرواية، يحبها. لذا تجولت سينيليا حوله لمدة عام دون أن تقول كلمة، وتبعته لمدة عام آخر، وواعدته لمدة ست...