41. سوء الفهم سهل للغاية.
أصبح عقل سينيليا فارغًا في اللحظة التي سمعت فيها كلمات بينيلوسيا.
وفجأة، ظهرت صورة له وهو يترك بمفرده مع لوسالينا بشكل مبهر في ذهنها.
لقد كان هذا ما فعلته، لقد جلبت هذا على نفسها.
وبينما عبرت الفكرة عن ذهنها، تحدث بينيلوسيا بينما أطلق قبضته عليها.
لقد كانت اللحظة التي تساءلت فيها سينيليا متى ذهبت كل خططها سدى.
لقد كان من السهل أن تفهم الخطأ، ولكن من الصعب جدًا أن تفهُمه.
أقنعت سينيليا نفسها بأن بينيلوسيا قد غير رأيه بعد أن تحدث إلى لوسالينا واستمع إلى اعترافها.
"...لا أريد التدخل في العلاقة بين صاحب الجلالة الدوق الأكبر والسيدة إيليهان."
قالت سينيليا بهدوء، رغم أن زلزالًا اندلع في داخل عقلها، كما اندفع تسونامي من العواطف.
شعرت أن الكلمات التي نطقتها سينيليا كانت ميكانيكية، كما لو كانت تنفذ أوامر محددة مسبقًا مثل آلة سحرية هندسية، لم تشعر بأي شيء، كانت تؤدي دورها فقط كما قيل لها.
ولكن كيف يمكنني الآن أن آتي وأطلب من بينيلوسيا ألا يتخلى عني؟.
لو كانت متأكدة من أنها تستطيع التشبث به دون أن يستمع أي شخص آخر أو يبلغ كيليف دي هيليوس، لكانت سينيليا قد تشبثت به بكل قوتها منذ زمن طويل.
"سالي، لا تفهميني بشكل خاطئ. الأمر ليس كذلك."
أمسك بينيلوسيا بيد سينيليا على وجه السرعة، على الرغم من أن كلماته كانت مفاجئة، ولكن عندما ننظر إلى ما وراء ذلك، فإنها مليئة بالرغبة في منع أي سوء فهم حول علاقته مع لوسالينا.
"لقد تحدثت مع لونا مرة أخرى اليوم ولا أستطيع قبول هذا الاعتراف منها. أنا أحبك." نظر بينيلوسيا إلى سينيليا بعيون مشتاقة.
لقد كان يعلم أنه لم يكسب ثقتها كثيرًا، لكنه أرادها أن تثق به بهذه الكلمات.
لم تستطع سينيليا إلا أن تشعر بالدهشة.
هل حقا؟ هل صحيح أن العلاقة بين بينيلوسيا و لوسالينا كانت مستقرة تماما وهما ليسا معا؟ .
كانت الشكوك تنخرها، وللحظة لم تتمكن من إخفاء إرهاقها العميق.
كانت تعلم أنها لا تستطيع أن تأخذ كل شيء على محمل الجد، وكان عليها أن تستمر في الشك والتفكير مرارا وتكرارا.
على الرغم من أن هذه العملية من أجل بقائها على قيد الحياة كانت طويلة ومجهدة للغاية، ومع ذلك، ومع معرفتها للقصة الأصلية ودور الشخصية الرئيسية، لم تستطع إلا أن تتصرف بهذه الطريقة، مما جعلها تشعر بالمرض من نفسها مرة أخرى.
أنت تقرأ
البطل المهووس يتقدم لي بطلبات للزواج
Fantasyذات يوم، أدركت سينيليا أن العالم الذي تعيش فيه كان رواية. نتيجة لذلك، وقعت في فخ الإمبراطور الطاغية كليف واضطرت إلى جعل بينيلوسيا، البطل الذكر في الرواية، يحبها. لذا تجولت سينيليا حوله لمدة عام دون أن تقول كلمة، وتبعته لمدة عام آخر، وواعدته لمدة ست...