الفصل 34 و الفصل 35 و الفصل 36

28 5 0
                                    

28. بجدية، بجدية

لم يكن من خطأ بينيلوسيا أن يحضر كيليف دي هيليوس الجنازة. على الأقل، كانت سينيليا على علم بذلك. 

على العكس من ذلك، كان على سينيليا أن تشكر الدوق الأكبر، فقد أنقذ بينيلوسيا جنازة والدها التي كاد كيليف أن يدمرها. 

ومع ذلك، فقد كان الوضع في النهاية بطلب بينيلوسيا للمغفرة. 

مما جعل سينيليا تتذكر صورة الدوق الأكبر الذي وقف في المقدمة وسد الطريق أمام الإمبراطور عند البوابة. 

في الأصل، تحمل بينيلوسيا طغيان شقيقه حتى التقى في النهاية بلوسالينا وأصبحا حبيبين.

ولم يتدخل قط في شؤون الإمبراطور، ولم يعاديّه.

لكن اليوم، فعل بينيلوسيا شيئًا لم يغعله من قبل، بل وتطوع حتى لتلقي العقوبة بدلاً من سينيليا.

حتى الطلب.

حتى أن طلب العقاب كان لابد وأن يكون بهدف تهدئة غضب كيليف. وإلا فلو استمر في الوقوف في وجه الإمبراطور، قائلاً إن إرادته كانت صائبة، لما تراجع كيليف بهذه السهولة.

كان كل هذا من أجل سينيليا.

وأخيرًا، أظهرت أفعاله مدى حب بينيلوسيا لسينيليا.

"لا، شكرًا لك يا جلالتك."

فجأة أصبح قلبها المتعب يتوق إلى الاعتماد على هذا الحب.

بهذا المعدل، تساءلت عما إذا كان ينبغي لها أن تؤدي عملها كما طلب منها كيليف.

لقد شعرت بالحاجة إلى قبول بينيلوسيا. 

ماذا ستفعل لوسالينا إذا تزوجت من بينيلوسيا؟ ففي النهاية، إذا أصبحت الدوقة الكبرى، فلن يتمكن الإمبراطور من المساس بها أو بعائلتها كما كان من قبل.

لسوء الحظ بالنسبة للدوق الأكبر، كانت سينيليا على وشك فتح فمها والاعتراف بأفكارها عندما قاطعها. 

بيرورو.

جاء صوت طائر من غرفة سينيليا وكان الصوت تعرفه جيدًا. 

لقد كان طائر الإمبراطور هو الذي ينقل الأخبار إلى سينيليا دون أدنى شك.

ابتلعت سينيليا الكلمات التي وصلت إلى حلقها. 

ومض عقلها وكأنها استيقظت من تعويذة.

لم تكن النتيجة التي أرادها كيليف هي أن يحب بينيلوسيا سينيليا "باعتدال". بل كان يتمنى أن يحبها أخوه بشدة حتى تصبح قيدًا بينيلوسيا.

ولكي تفعل ذلك، لم يكن بوسعها أن تعطي نفسها لبينيلوسيا في الوقت الحالي. 

عضت سينيليا شفتها السفلية بقوة.

حتى لو تمكنت سينيليا من الهرب، فإن كيليف سوف يمد يديه إلى والدتها.

لم يكن بإمكان سينيليا أن تتخلى عن أمها. 

البطل المهووس يتقدم لي بطلبات للزواجحيث تعيش القصص. اكتشف الآن