الفصل 49

17 4 0
                                    

44. الضعف الوحيد.

فجأة، أصبح جو الغرفة جليديًا. 

انطلقت هالة ذهبية من بينيلوسيا، مما يدل على أنه، بصفته سيدًا للسيف، وصلت طاقته العاطفية إلى مستوى لا يمكن السيطرة عليه.

"هل هذا صحيح!" 

طالب بينيلوسيا، وكان صوته بمثابة هدير وحش مسجون.

رغم أن كبير الخدم لم يكن فارسًا، إلا أنه ركع على الأرض في خضوع. 

أما أرانتي فقد ظهر في حالة أسوأ، حيث كان جسده المرتجف ثابتًا في مكانه.

فقط بعد أن شهد هذا أدرك بينيلوسيا أنه أطلق العنان لهالة المبارز وتمكن من استعادة رباطة جأشه بعد لحظة من الجهد. 

ومع ذلك، ظلت الغرفة باردة.

"هذه هي المعلومات التي وصلتنا من مكتب المساعد المباشر لجلالته هذا الصباح، سموك." 

أوضحت أرانتي مرة أخرى.

وكما كان كيليف يراقب بينيلوسيا، كان بينيلوسيا أيضًا يراقب كيليف دي هيليوس. 

على الرغم من كونهم أقرباء الدم الوحيدين لبعضهم البعض في العالم، إلا أنهما كانا يحملان شكوكًا عميقة ضد بعضهما البعض ولم يثقوا في بعضهما البعض بشكل كامل.

على الرغم من أن كيليف لم يراقب بينيلوسيا عن كثب كما كان يرغب، إلا أنه تأكد من أن بينيلوسيا تلقي أخبارًا من العائلة الإمبراطورية قبل الآخرين.

سرعان ما أصبح بينيلوسيا منزعجًا. 

شد على أسنانه وتمتم، ساخطًا. 

"أنت تختبرني مرة أخرى، أليس كذلك يا جلالتك؟"

لم يصدق بينيلوسيا أن هذه المعلومة القيمة وصلت إليه بالصدفة. 

لقد جاء ذلك مباشرة من مساعدي الإمبراطور، وكان بينيلوسيا يعلم مدى قسوة تعامل كيليف معهم. 

لو كان المساعدون قد سربوا هذه المعلومات حقًا، لكانوا قد رأي رؤوسهم ساقطة هذا الصباح، في اللحظة التي أبلغه فيها أردانتي بالخبر.

في نهاية المطاف، هذا قد يعني شيئًا واحدًا فقط، كيليف دي هيليوس، إمبراطور الإمبراطورية، كان ينوي أن تصل المعلومات حول ترتيب اختيار الإمبراطورة وقائمة المرشحين إلى بينيلوسيا على وجه التحديد.

"جهز العربة، فأنا بحاجة للذهاب إلى القصر الإمبراطوري." 

أصدر بينيلوسيا أوامره بإجراء الاستعدادات للانطلاق في أقرب وقت ممكن. 

وكانت خطواته أسرع من خطوات أرانتي الذي استطاع الحركة للتو. 

بعد أن نجا من ساحة المعركة عندما كان شابًا بالغًا، كان بينيلوسيا قادرًا على التعامل مع الاستعدادات البسيطة بنفسه. 

البطل المهووس يتقدم لي بطلبات للزواجحيث تعيش القصص. اكتشف الآن