31. النص الأصلي مستمر
الرجل الذي كان لديه أفضل المظهر والقدرات في العالم، الرجل الذي أحبته ذات يوم، كان يتوسل الآن إلى سينيليا.
كل الوقت الذي قضاه في السفر إلى ارضهم كان من أجلها.
وطوال هذا اليوم أثبت حبه لي.
بعد أن رأت التغييرات التي طرأت عليه تحدث أمام عينيها، كيف يمكن لسينيليا أن تظل باردة وغير مبالية؟.(على الرغم من أنها تعرف حبكة القصة وكل شيء آخر حدث لها، إلا أنها تشعر بالتأثر تجاه أفعاله الحالية وتشعر أنه يتغير للأفضل)
أرادت سينيليا الاستيلاء على قلبها وإبقائه بعيدًا عن بينيلوسيا.
أكره أن القلب الذي توقف أخيرًا عن النبض لبينيلوسيا، بدأ الآن ينفتح له مرة أخرى.
بقدر ما أحبها هذا الرجل، كانت تأمل أن لا تحب بينيلوسيا بنفس القدر.
بهذه الطريقة، حتى لو تعرض هذا الرجل لصدمة من لوسالينا مرة أخرى في المستقبل، كما قررت القصة الأصلية، فلن يكون لذلك أي تأثير.
أرادت سينيليا البكاء، وأدركت فجأة سبب غضبها الشديد من تصرفات الدوق الأكبر.
جزئيًا، كان ذلك لأنها أرادت دائمًا أن يحتضنها بينيلوسيا بهذه الطريقة.
أفضّل ألا أعرف ما الذي أفتقده، بدلاً من أن أشعر به وأفقده.
ابتلعت سينيليا الندم الذي قمعته طوال هذه السنوات.
هاها! أنا؟!... يبدو أنني لا أزال أشعر بمشاعر متبقية تجاه هذا الرجل.
وكان عليها أن تعترف بهذه الحقيقة الآن.
بحماقة، عندما علمت بالحب الذي تكنه لها بينيلوسيا، كانت لديها آمال في ذلك الحب مرة أخرى.
ولسوء الحظ، كان ذلك رد فعل مقدر سلفا، متأثرا بتأثير تصرفات بينيلوسيا التي حدثت على مر السنين.
"…عظيم."
وفي النهاية، خرجت كلمة إيجابية من شفتي سينيليا.
ضحكت بمرارة في داخلها.
لقد وقعت بغباء في فخ نصبته لنفسي.
أومأ البطل برأسه بلا تعبير عند سماع التأكيد غير المتوقع. ومن الغريب أنه بدا ساذجًا للغاية.
"...شكرا لك سالي!"
بعد لحظة من الصمت، رفع الرجل الرئيسي سينيليا فرحًا بينما سجل عقله رد فعلها الإيجابي. أضاء وجهه بابتسامة مشرقة.
"جلالتك!"
ارتفع صوت سينيليا بمقدار ثماني نغمات في حيرة. كان طول الدوق الأكبر البالغ 193 سم مخيفًا بالنسبة لها.
أنت تقرأ
البطل المهووس يتقدم لي بطلبات للزواج
Fantasyذات يوم، أدركت سينيليا أن العالم الذي تعيش فيه كان رواية. نتيجة لذلك، وقعت في فخ الإمبراطور الطاغية كليف واضطرت إلى جعل بينيلوسيا، البطل الذكر في الرواية، يحبها. لذا تجولت سينيليا حوله لمدة عام دون أن تقول كلمة، وتبعته لمدة عام آخر، وواعدته لمدة ست...