فصل 12

85 17 0
                                    

8. لقد كان خطأ.




إذا لم تكن تريد تغيير الأصل، إذا لم تكن تريد أن تتغير الأشياء... .

إذن لم يكن ينبغي لك أن تسمح لـ كليف دي هيليوس بمقابلتي بالمقام الاول!.

شعرت سينيليا وكأنها تتعرض للخنق.

لو أن وضع الإمبراطور ظل دون تغيير، كما في الأصل، لما تورطت سينيليا مع بينيلوسيا أبدًا.

تجمدت سينيليا، التي كانت ضائعة في أفكارها، وكأنها وصلت إلى إدراك مفاجئ.

أتمنى ألا أكون مثل المالكة الأصلية... لأنني لا أريد أن أخسر كشخصية ثانوية في حب بينيلوسيا. لذلك...؟.

في الرواية الأصلية، كانت سينيليا دافنين واحدة من بين عدد لا يحصى من النساء اللواتي وقعن في حب الدوق، بينيلوسيا أفرون.

ولكن عندما التقت به لأول مرة، فكرت أنها لن ترتبط أبدًا برجل مثله.

رجل وسيم وطيب، رجل عرفه العالم أجمع، لكنه في الحقيقة لم يحب أحدًا حقًا.

ومع ذلك، فإن معظم الناس العاديين لا يستطيعون إلا أن يقعوا في حبه.

كانت سينيليا خائفة من أنه إذا ارتبطت عاطفياً بمثل هذا الرجل، فلن يعاملها بشكل مختلف عن النساء الأخريات اللاتي حُكم عليهن بالانفصال عن الدوق الأكبر.

لذلك، تجنبته.

إذا كان هذا القرار خاطئا.

إذن ماذا سأفعل بحياتي؟.

ترددت، وبطبيعة الحال، سوف ينتهي بها الأمر غاضبة وتبكي.

في الأصل، كانت، مثل العديد من الآخرين، تواعد بينيلوسيا. وببطء، أصبحت غير قادرة على نسيان اللطف الذي أظهره ذلك الرجل الوسيم تجاهها، والأشياء التي أعطاها إياها.

لذا، كان الأمر مؤسفًا.

بعبارة أخرى، اختارت سينيليا ألا تنتهي إلى التعاسة في النهاية.

لكن الثمن الذي دفعناه كان باهظا بعض الشيء؟.

"...لي، سالي!".

لقد فزعت من صوت الدوق المفاجئ وهو ينادي باسمها.

احتضنها بينيلوسيا بين ذراعيه، وخفض رأسه وهو ينظر إليها.

"إذهب يا جلالتك".

لقد كان هذا رد الفعل الغريزي التجريبي الذي طورته سينيليا خلال السنوات الثماني الماضية.

لقد كانت فكرة الحاجة إلى العيش، غريزة يائسة للحياة.

"ماذا؟".

"لقد عادت الأنسة التي كنت تنتظرها".

في تلك اللحظة، نظر بينيلوسيا إلى سينيليا بنظرة فارغة.

البطل المهووس يتقدم لي بطلبات للزواجحيث تعيش القصص. اكتشف الآن