الفصل 26

42 5 1
                                    


21. طبيعة الحب
  


 لم يتحدثا قط عن مشاعرهما الحقيقية منذ البداية. كانت سينيليا معتادة على كبت استيائها وحتى الكراهية التي تطورت فيما بعد.  

شعرت أنها بحاجة إلى رد فعل من بينيلوسيا أولاً.  

لتكشف عن أي مشاعر تم دفنها وتركها لتتعفن.  

لقد كان من القسوة منها أن تجبره على ذلك عندما كانت تقضي وقتها تكافح لإخفاء رائحة حبها المحتضر.  

أردت أن تضمن أنه يحبها.

ولكن لم يكن هناك حب يمكن أن يوجد بينهما على الإطلاق.  

لأن في وسط كل هذا كان حبهم يتفاقم. 

لقد أحبت سينيليا بينيلوسيا لسنوات عديدة، لكن هذا الحب أفسدته ثقل أسرارهما وأكاذيبهما.

ومع ذلك، سواء أحبت ذلك أم لا... كانت سينيليا عازمة على الزواج من بينيلوسيا.

أخذت ملعقة على مضض وأخذت بعض العصيدة. تدفقت العصيدة المائية ببطء إلى حلقها مثل حجر ثقيل.  

أكلته سينيليا على أية حال.  

كان عليها أن تقوم بالكثير من العمل الآن. كان من الضروري أن تملأ معدتها بشيء ما وتمضي قدمًا.  

لقد كان من حسن حظها أنها لم تشعر بألم في معدتها بعد تناول العصيدة الدافئة. 

لم تكن الفيكونتيسة دافنين عاطلة عن العمل ولم يكن بوسع سينيليا أن تتخلف عنها وتضيع الوقت. كان عليهم أن يعوضوا على عجل الخسارة المفاجئة للفيكونت دافنين.  

منذ الاصطدام غير المتوقع مع الدوق الأكبر في ممتلكاتهم، كان هذا يعني أنه قد تدخل في أعمال الفيكونت دون استشارتها مسبقًا.  

ماذا كنت تفكر بالضبط؟.

لم يكن تعبيرها لطيفًا عندما زارت غرفة الضيوف حيث يقيم الدوق الأكبر. تنهدت بغضب وطرقت على الباب.  

دق دق.  

"جلالتك، هل يمكنني الدخول؟".

"مرحبا بك سالي." 

فتح بينيلوسيا الباب على الفور. كان الأمر كما لو كان يتربص بها. ربما كان يعلم أنها قادمة.  

وأظهر أيضًا أنه كان ينوي التدخل في أعمال ملكية الفيكونت.  

"اجلسي. هل حان وقت الغداء الآن؟".

لقد ظل هادئًا عندما اقترح أن يتناولا العشاء معًا، ورؤية سلوكه تسبب في التواء معدة سينيليا.  

كان بينيلوسيا راضيًا، فقد تمكن من إقناع سينيليا بإحضار نفسها إليه وفقًا لرغباته.  

جلست الشابة أمامه تفكر في أن لقاءها مع بينيلوسيا لن ينتهي سريعًا، وحاولت أن تهدئ من روعها.  

البطل المهووس يتقدم لي بطلبات للزواجحيث تعيش القصص. اكتشف الآن