9. كان لابد من الاعتذار.
بعد ثماني سنوات من تكوين هذه العادة، استجابت سينيليا تلقائيًا لبينيلوسيا. ولكن بعد أن تركها، شعرت سينيليا بأنها على وشك الجنون."...ماذا علي أن أفعل؟".
وبتوتر، عضت شفتها السفلية.
حتى لو تمكنت من إكمال هذه السنة التاسعة من العمل على بينيلوسيا، إلا أنها لم تكن واثقة بما يكفي من مهاراتها لمحو حبه الأول من قلبه.
وهي، التي كانت لديها معرفة بالرواية الأصلية، كانت تعلم مدى التأثير الكبير الذي أحدثته لوسالينا إيليهان على الدوق.
لو استطاعت أن تحل محل لوسالينا في قلبه، فلن تضطر إلى النضال من أجل أن تصبح شخصًا آخر في المقام الأول.
لذا، في عام واحد، هذا العام، كان له أهمية كبيرة بالنسبة لسينيليا.
كان هذا بسبب حقيقة أنها لم يكن لديها خيار سوى أن تغمر الدوق ببطء في شوق إليها. كان عليه أن يتقبل ببطء أنه يريدها بجانبه.
كيف... لقد استمر لمدة ثماني سنوات.
كان اليأس واضحا في كل شبر من تعبيرها.
كان من المفترض أن يكون بقية هذا العام بمثابة إشعار بينيلوسيا بغيابها.
إذا لم يستطع تحمل الفراغ الذي تراكم على مدى السنوات الماضية، فإن خطة سينيليا ستنتهي بالنجاح.
هل كان يجب علي أن أنفصل عنه في وقت سابق؟.
دفنت سينيليا وجهها بين راحتيها.
كان رأسها يدور.
لم يمر عام واحد حتى أصبحت سينيليا غير مقتنعة ببينيلوسيا.
لقد كان في الأصل رجلاً لن يتمسك أبدًا بالشخص الذي انفصل عنه.
كان بينيلوسيا هو الفرصة الوحيدة لسينيليا في الحياة. لم يكن من الممكن أن تضيع فرصتها بالوداع قبل الأوان.
لذلك، كان عليها تأجيل الأمر.
بعبارة أخرى، كان عليها أن تواصل المثابرة.
وكان خصمها في هذا الوقت هو عودة لوسالينا إيليهان... كانت الحياة قاسية.
"أنستي...!".
الخادمة التي دخلت الغرفة ورأت هيئة سيدتها رفعت صوتها.
نظرت سينيليا إلى الصوت، وأخيرًا لاحظت أن شخصًا ما دخل غرفتها.
"يا آنسة، شفتيكِ. يا إلهي...".
هرعت الخادمة المرعوبة إليها وهي تحمل منديلًا جاهزًا للضغط على شفتيها المتضررة.
"كم مرة عضضتهم حتى نزفوا بهذا الشكل؟ ألم تشعر بالألم؟".
سألت الخادمة بصوتٍ مرتفع.
أنت تقرأ
البطل المهووس يتقدم لي بطلبات للزواج
Fantasyذات يوم، أدركت سينيليا أن العالم الذي تعيش فيه كان رواية. نتيجة لذلك، وقعت في فخ الإمبراطور الطاغية كليف واضطرت إلى جعل بينيلوسيا، البطل الذكر في الرواية، يحبها. لذا تجولت سينيليا حوله لمدة عام دون أن تقول كلمة، وتبعته لمدة عام آخر، وواعدته لمدة ست...