42. عمق سوء الفهم.
انحبس أنفاس بينيلوسيا في حلقه عندما سمع أنه لن يكون على علاقة مع سينيليا مرة أخرى أبدًا.
وهذا يعني التخلي عن سينيليا، المرأة التي كانت إلى جانبه لمدة ثماني سنوات كاملة، وقد كان ذلك يثقل كاهله بشدة.
ولكن حتى لو كانت مريضة منه، فإنه لا يستطيع أن يتخلى عنها.
لقد كافح من أجل العثور على رد مناسب.
"... في الوقت الحالي، دعينا نناقش المغادرة بمجرد أن تشعري بالتحسن."
شعر بينيلوسيا أن كلماته كانت صريحة، وإذا فكر فيها قليلاً، فمن الواضح أنه فشل في قطع علاقاته مع سينيليا بشكل واضح.
"سأبذل قصارى جهدي لمنع انتشار الشائعات."
أضاف ذلك متأخرًا، على الرغم من أن سينيليا شككت في إمكانية تنفيذه.
طالما كان كيليف دي هيليوس موجودًا في الصورة، فإن نزوات الإمبراطور قد تجعل الشائعات لا يمكن إيقافها. لن يتمكن بينيلوسيا أيضًا من منع حدوث ذلك.
"…لكنك وعدت."
ذكّرته سينيليا، مدركةً أن بينيلوسيا لم يتخلَّ عنها تمامًا، ورفضُها له بشكل مباشر لن يقطع علاقتهما تمامًا.
"هاه، حسنًا."
استسلمت، ووافقت أخيرًا، عندما رأت الراحة في عيون بينيلوسيا.
لقد كان ذلك بمثابة إعفاء مؤقت لكليهما.
"ثم استريحي."
وضع بينيلوسيا سينيليا برفق في مكانها، وألقي نظرة واحدة على سينيليا وأخبرها أن الوقت كان منتصف الليل خارج النافذة، وأنه قد فات الأوان للعودة إلى منزل دافنين.
ومع ذلك، بعد الاستيقاظ مرة واحدة، لم يكن من السهل على سينيليا أن تغفو.
لقد انتعش جسدها بفضل السحر، وقد زودتها الخادمات بملابس نوم مريحة.
وفوق كل ذلك، فإن حضور كيليف دي هيليوس لن يظهر أبدًا في قصر الدوق الأكبر أفرون، الأمر الذي أفاد سينيليا لأن ذلك يعني أنه لن تكون هناك زيارات غير متوقعة منه الليلة.
لقد خففت الفكرة من عقلها.
لقد استجيب لدعائها السابق؛ ولن تضطر اليوم إلى مواجهة الإمبراطور. ومن عجيب المفارقات أن بينيلوسيا هو الذي جاء لمساعدتها.
مع هذه الأفكار، تقلبت سينيليا واستلقت على السرير عندما أدركت أن بينيلوسيا لا تزال في الغرفة.
"صاحب الجلالة."
توقف بينيلوسيا أثناء مغادرته للغرفة بعد إطفاء الأضواء وسحب الستائر.
أنت تقرأ
البطل المهووس يتقدم لي بطلبات للزواج
Fantastikذات يوم، أدركت سينيليا أن العالم الذي تعيش فيه كان رواية. نتيجة لذلك، وقعت في فخ الإمبراطور الطاغية كليف واضطرت إلى جعل بينيلوسيا، البطل الذكر في الرواية، يحبها. لذا تجولت سينيليا حوله لمدة عام دون أن تقول كلمة، وتبعته لمدة عام آخر، وواعدته لمدة ست...