13. نظرت إلى الخلف وكانت أغلالا.
لأن وجه سينيليا عندما كانت ممسكة بحاشية فستانها عندما تحييه، كان غير رسمي.
"مرحبا بك يا دوقنا الأكبر".
لم يكن هذا قصد سينيليا.
لم يقدم بينيلوسيا أي عذر على الإطلاق عندما اندلعت فضيحته الأولى، حتى عندما اندلعت الفضيحة الثانية.
لذلك، تعلمت سينيليا أن تتحمل الأمر منذ ذلك الوقت.
كان ذلك لأنها اعتقدت أنه إذا كانت تتوق إلى حب بينيلوسيا، فإنها ستصبح نوعًا عاديًا من الأشخاص في عينيه، وبالتالي، فإنه سينفصل عنها.
وعلى هذا النحو، منذ تفاعلهم الأول، كانت سينيليا دائمًا حريصة على عدم تجاوز الخط.
وكانت أفعال اليوم مجرد واحدة منهم.
لم تتلق سينيليا أي كلمة من الإمبراطور، لذلك، لم تكن تعلم أن الشائعات حول فضيحة بينيلوسيا الأخيرة لم تكن قصد الدوق، بل تحفة فنية أنشأها الإمبراطور.
ليس لديها خيار سوى التصرف كما تفعل عادة.
لو كانت هذه شائعته الأولى، فربما لاحظت سينيليا تلميحات بينيلوسيا بمجرد اندلاع الفضيحة.
ومع ذلك، بعد مرور ثماني سنوات، كانت قد أغلقت قلبها بالفعل، وأبقته مختومًا بإحكام.
بل إنها منعت حتى التوقع الطفيف بأن الدوق الأكبر قد يحبها ذات يوم من أن يزدهر.
الآن، حتى أدنى أمل قد ترك سينيليا، أصبح من المستحيل عليها أن تلاحظ كلمات الدوق الحقيقية.
وبعد ذلك، خرجت كلمات حادة من شفتي بينيلوسيا، وهي كلمات كان من الممكن تجنبها لو كان يعرف ما يكمن حقًا في أفكار سينيليا الداخلية.
"...سالي، كيف يمكنك أن تكوني غير مبالية؟".
سأل بينيلوسيا وكأنه يجادل رغما عنه.
وبعد ذلك، ندم على الفور.
ولكن لا أحد يستطيع التراجع عن الكلمات التي قالها بالفعل.
لم يتمكن بينيلوسيا نفسه من تحديد اللحظة المحددة التي وقع فيها في حب سينيليا.
ومع ذلك، في لحظة درامية من الحب، عندما أدرك ذلك، حفزه ذلك على المزيد.
كان يريد أن يعانقها كلما سنحت له الفرصة، وأن يستنشق رائحتها بينما يدفن رأسه في مؤخرة عنقها، ثم يقبل شفتيها.
غرائزه جاهزة للعمل، تتبع مسار أي شخص يدرك فجأة أنه وقع في الحب.
لذلك، عندما تأكد بأم عينيه أن المرأة التي أحبها كانت موافقة تمامًا على وجوده في علاقة عاطفية اخرى، وجد بينيلوسيا نفسه غير قادر على التظاهر بأنه يمكنه قبول الأمر.
أنت تقرأ
البطل المهووس يتقدم لي بطلبات للزواج
Fantasyذات يوم، أدركت سينيليا أن العالم الذي تعيش فيه كان رواية. نتيجة لذلك، وقعت في فخ الإمبراطور الطاغية كليف واضطرت إلى جعل بينيلوسيا، البطل الذكر في الرواية، يحبها. لذا تجولت سينيليا حوله لمدة عام دون أن تقول كلمة، وتبعته لمدة عام آخر، وواعدته لمدة ست...