الفصل 41

26 3 0
                                    

35. على قيد الحياة، على قيد الحياة.(او سيرفايفر)
 

تصلّب وجه بينيلوسيا أفرون وهو ينظر إلى سينيليا. 

"...سالي."

نعم، سيكون من السهل الاستسلام لحاجة بينيلوسيا إلى الحفاظ على كبريائه. وينبغي أن يكون من السهل عليّ أن أتبع رغبته. 

على الرغم من أن الطريق الذي سلكتُه سيصبح أكثر سلاسة إذا اتبعت رغباته، إلا أن سينيليا لم تكن لديها أي نية للخضوع. لن تعيق أبدًا الخطوات اللازمة في خطتها التي ستجعل الدوق الأكبر يحصرها طواعية في جانبه في المستقبل.

لتحقيق هدفها على أكمل وجه، كانت سينيليا مستعدة لفعل أي شيء. حتى لو كان ذلك يعني الذهاب إلى المأدبة التي يقيمها الماركيز إيليهان بمفردها. 

على أية حال، ليس الأمر وكأن سمعتي في الدائرة الاجتماعية يمكن أن تتدمر أكثر من ذلك. 

همف، ماذا يمكنني أن أخسر أكثر من ذلك؟. 

"إن لم يكن كذلك، فأرجعه لها."

لو كان أي شخص آخر قد وقف أمامه، لافترض بينيلوسيا أنه كان يخضع للاختبار، ولكن بالنسبة لبينيلوسيا، لم تكن سينيليا واحدة من هؤلاء الأشخاص. 

ماذا لو استخدم هذا لإبقائها بجانبي؟.

كانت مختلفة. فبينما كان بوسعه السيطرة على الجماهير بقوته، أو شهرته، أو أمواله، أو حتى مظهره الجميل، فقد توصل إلى فهم مفاده أن أياً منهم لن يتمكن من جذب سينيليا. 

"لا يمكن القيام بالأشياء على مهل إلا عندما تتوفر لديك الوسائل لذلك. لسوء الحظ، ليس لدي الوسائل للقيام بما أريد، لذا إذا أمرتني بذلك، يا صاحب الجلالة، فسوف أنفذه."

لقد انتظرت. 

ماذا لو كانت هذه هي الطريقة الوحيدة للقبض على سينيليا وإبقائها معي؟.

عض الدوق الأكبر شفتيه الناعمة وفكر في نجاح هذه الفكرة الجديدة. 

لقد أدى طعم السمك الذي ظهر في فمه إلى صرف انتباهه عن الندم الذي شعر به تجاه سلوكه السابق. 

شعر بوخز في فمه عندما عاد إلى رشده. 

ومع ذلك، عادت الفكرة إلى ذهنه مرة أخرى. 

إذا كانت هذه هي الطريقة الوحيدة لإبقائها معي، فهذا أمر لا مفر منه. 

ضحك، لقد توصل إلى قرار. 

"...اعتقدت أنني لا أستطيع فعل ذلك."

أشعر بغرابة. 

إلى أي مدى وصلت؟.

قالت سينيليا ذات يوم إنها ستلتزم بواجبها. لقد وضعت حدًا بين نفسها، ابنة أحد الفيكونتات، وبين نفسه، الدوق الأكبر لإمبراطوريتهم. 

البطل المهووس يتقدم لي بطلبات للزواجحيث تعيش القصص. اكتشف الآن