38. هل هو حب أم لا؟.
كانت لوسالينا هي التي اقتربت من بينيلوسيا أولاً.
"بن، ماذا تفعل هنا؟ هذا هو..."
توقفت لوسالينا، التي كانت تخاطب البطل الذكر بتعبير دافئ، وحوّلت نظرها نحو سينيليا.
"...سيدة دافنين؟"
كان من الواضح من كلمات لوسالينا أنها تعرفت على سينيليا على الفور.
وجدت سينيليا نفسها متجمدة للحظة.
عيون زرقاء تشبه السماء، وشعر فضي مثل ضوء القمر، وجو من الثقة والأناقة يطالب بالاهتمام أينما ذهبت.
فجأة، تذكرت سينيليا كيف تم وصف لوسالينا في القصة الأصلية.
على الرغم من اعتقادها أن ذاكرتها للاصل قد خفتت، إلا أنها لم تستطع فهم سبب ظهور مثل هذه التفاصيل في هذه اللحظة بالذات.
لكن كان هناك شيء واحد مؤكد.
لقد كان تصوير الشخصية النسائية الرئيسية في العمل الأصلي دقيقًا، ولم يتعدى الحدود أبدًا.
لو لم يكن بينيلوسيا موجودة بجانبها، لربما تعرفت سينيليا على لوسالينا في اللحظة التي خرجت فيها من العربة.
كان حضور لوسالينا مهيمناً، قوة مغناطيسية تجذب انتباه من حولها.
تمامًا كما يفعل بينيلوسيا غالبًا، عادةً ما تمنحنا الشخصيات الرئيسية، نحن القراء، هذا الانطباع.
فجأة، بدأت معدة سينيليا تتقلب من القلق.
هل قامت لوسالينا في الأصل بتنسيق المأدبة مع ملابسها من غرفة تبديل الملابس لونغيروتي ...؟.
لم تتمكن سينيليا من التذكر.
كانت غرفة تبديل الملابس الخاصة بالسيدة كارلوتا تُدار من قبل الكونت سيرفيس، أحد أقارب الماركيز إيليهان.
نتيجة لذلك، كان الماركيز إيليهان يتردد على المكان بشكل متكرر، مما دفع سينيليا إلى تجنب غرفة ملابس كارلوتا عمدًا حتى لا تثير ذكريات لوسالينا في بينيلوسيا.
لقد كانت هذه ممارستها طيلة السنوات الست التي كانت فيها حبيبة لبينيلوسيا.
حتى لو أن ذاكرتها عن الاصل قد تلاشت، إلا أن سينيليا لم تستطع أن تنسى المكان الذي اعتادت لوسالينا على تفصيل ملابسها فيه.
ومع ذلك، من بين جميع الأيام، اليوم، عبر بينيلوسيا و لوسالينا مساراتهما في غرفة تبديل الملابس الخاصة بالسيدة لونغيروتي.
كان الأمر كما لو أنهم يسخرون من سينيليا، مشيرين بطريقة خفية إلى الصلة بين الشخصيات الرئيسية التي حاولت إبقاءها منفصلة.
أنت تقرأ
البطل المهووس يتقدم لي بطلبات للزواج
Fantasyذات يوم، أدركت سينيليا أن العالم الذي تعيش فيه كان رواية. نتيجة لذلك، وقعت في فخ الإمبراطور الطاغية كليف واضطرت إلى جعل بينيلوسيا، البطل الذكر في الرواية، يحبها. لذا تجولت سينيليا حوله لمدة عام دون أن تقول كلمة، وتبعته لمدة عام آخر، وواعدته لمدة ست...