الفصل 27 و الفصل 28

43 5 12
                                    


من المضحك أن سينيليا أدركت تمامًا كم عليها أن تتحمل إذا اختارت البقاء إلى جانب بينيلوسيا. كان عليها أن تشكر السنوات التي قضتها خاضعة لموقف الدوق الأكبر المتغطرس.  

بينيلوسيا أفرون سوف يحب لوسالينا إيليهان إلى الأبد. 

لن يكون مهتما بي أبدًا. 

لم يكن الدوق الأكبر شخصًا مثل سينيليا، وفي النهاية، كان دائمًا يعود إلى حبه الأول.  

لقد فعل ذلك لسنوات عديدة، لذلك تعلمت سينيليا درسًا مهمًا.  

أحبيه، ولكن فقط بالقدر الذي يجعل من السهل عليكِ التخلي عن هذا الحب له. 

لن تحبه أكثر من ذلك أبدًا.  

بهذه الطريقة، حتى لو ادعى البطل الذكر مرة أخرى أنه يحب البطلة الأنثى فقط، وقبل كيليف استخدام البطلة الأنثى كسلسلة، فإن سينيليا لن تكون محطمة القلب بنفس القدر.  

ولكن إذا قرر بينيلوسيا أن يجعل سينيليا تحبه مرة أخرى، فإن حبها سوف يتجاوز الحدود. وسوف تكون هي من تخسر كل شيء في النهاية.  

قبل ثماني سنوات، عندما كانت سينيليا لا تزال متمسكة ببراءة العالم، كانت لتشعر بالبهجة من الوعود التي أطلقها عليها البطل الذكر. ربما كانت لتفترض خطأً أنها اختيرت بدلاً من لوسالينا.  

لكن مرت ثماني سنوات، ولم أعد الفتاة التي لديها أحلام متفائلة. 

لم تعد قادرة على تحمل تكاليف أن تكون نفسها بعد الآن.  

كان عليها أن تكافح من أجل بقائها، وبقائها، وبقاء أسرتها. كانت ستفعل أي شيء يريده، لكن ليس الحب. 

"يا جلالتك، إذا كنت ترغب في ذلك، يمكنني أن أذهب إلى والدتي على الفور وأخبرها بزواجنا." 

اقتربت من بينيلوسيا، كان عليها أن تكتشف طريقة لعدم الوقوع في حبه أبدًا. 

أراحت يدها على خده، تعبيرها اليائس أسكت الدوق الأكبر.  

"يا جلالتك، إذا كنت ترغب في ذلك، سأقبلك." 

أدارت سينيليا رأسها واقتربت من بينيلوسيا وأعطته قبلة قصيرة.  

تردد بينيلوسيا، فقد مر وقت طويل منذ أن بدأت سينيليا في الاتصال الجسدي معه طوعًا. كان هذا الاتصال القصير بمثابة إشارة إلى الحلاوة في موقفهما الممل.  

ماذا أفعل؟! كيف أتصرف مثل الشاب الذي تلقى قبلته الأولى؟ .

لكن الحب كان في الأصل هكذا.  

تركته قبلتها مذهولًا، مما أعطى سينيليا الفرصة لاتخاذ المزيد من الإجراءات.  

بسبب اندفاعها وحاجتها إلى المغادرة بسرعة، كانت ملابسها تتكون من فستان خفيف. 

البطل المهووس يتقدم لي بطلبات للزواجحيث تعيش القصص. اكتشف الآن