17. المكافأة التي طال انتظارها.
"إذا كان الفيكونت دافنين التالي يجلس في مكانه، فلن يكون مفيدًا. لقد توفي والدكِ فجأة، لذا هناك الكثير من العمل الذي يتعين عليكِ القيام به الآن. لا تثيري ضجة هناك وتفضلي بالدخول".
أدارت الفيكونتيسة ظهرها لابنتها ودخلت القصر.
لقد كان هذا عملاً قاسياً، وكأن مجرد رؤية ابنتها تسبب لها الألم.
كان انفصال والدتها يؤلم سينيليا.
نهضت على قدميها؛ وكانت كل خطوة ثقيلة للغاية بحيث لا تستطيع أن تتحملها.
تمكنت سينيليا بالكاد من المشي إلى الباب الأمامي، وكانت خطواتها بطيئة بسبب الضعف الذي شعرت به في ساقيها وتوقفت عندما سألت الخادمة.
منذ اللحظة التي سمعت فيها بوفاة والدها، أخفت شكوكها عميقاً في ذهنها.
"أميليا، ربما... هل كان والدي في طريقه ليأخذني؟".
كانت أميليا صامتة، لكن هذا الصمت هو الذي أعطى سينيليا إجابتها.
لفترة طويلة بعد ذلك، ظلت سينيليا واقفة عند عتبة الباب في حالة من الفراغ، غير قادرة على دخول القصر.
الآن لن يكون لديها مكان لاستقبالها.
***
كان والدها ووالدتها قد التقيا من خلال خطوبة سياسية، لكن سرعان ما وقعا في الحب وتزوجا بسعادة.
لذلك، ومع فقدان زوجها المفاجئ، احمرت زوايا عيني الفيكونتيسة.
لم تستطع سينيليا أن تقول لها كلمة واحدة من أجل تهدئتها، فقد كانت تعلم أن أمها كانت صبورة معها.
أنا... لو تزوجت على الفور، أو لو انفصلت عن بن قبل ذلك...
انحنت رأسها، خجلة جدًا من النظر إلى والدتها.
لو فعلت أي شيء عاجلاً، لما تعرض الفيكونت دافنين لحادث العربة هذا.
لقد تمكنت الفيكونتيسة من التحكم في مشاعرها حتى لا تلوم ابنتها الحبيبة على مأساة زوجها المحب.
ولكن بسبب هذا، ظهرت والدة سينيليا شرسة.
لقد كانت والدتها دائمًا صبورة للغاية معها، ولم يضغط والداها عليها أبدًا لمغادرة بينيلوسيا بعد كل تلك السنوات من المواعدة غير المجدية.
وعندما علمت بذلك، لم تتمكن سينيليا من الحفاظ على التواصل البصري.
لقد دمرت هذه العائلة المسالمة والعادية.
لقد كانت مجرمة، حتى مجرد التنفس أمام والديها كان يجلب لها المتاعب.
وأخيرًا، اليوم... لقد قتلت والدها.
أنت تقرأ
البطل المهووس يتقدم لي بطلبات للزواج
Fantasyذات يوم، أدركت سينيليا أن العالم الذي تعيش فيه كان رواية. نتيجة لذلك، وقعت في فخ الإمبراطور الطاغية كليف واضطرت إلى جعل بينيلوسيا، البطل الذكر في الرواية، يحبها. لذا تجولت سينيليا حوله لمدة عام دون أن تقول كلمة، وتبعته لمدة عام آخر، وواعدته لمدة ست...