الفصل 44

15 2 0
                                    

39. الواجبات
 

كانت سينيليا تفتقر إلى هوية شرعية. 

لمدة ثماني سنوات طويلة، كانت تكافح من أجل تحديد هويتها الحقيقية، وأصبح من الصعب عليها بشكل متزايد تحديد هويتها الحقيقية.

ونتيجة لذلك، وجدت نفسها تضحك.

"...سالي؟".

تردد بينيلوسيا، مندهشُا من رد فعل سينيليا غير المتوقع.

"صاحب الجلالة، ألم أذكر ذلك من قبل؟" .

ردت سينيليا، وكان السخرية تجاه نفسها واضحة في نبرتها.

هل يمكن للكبرياء أن يضمن بقائي على قيد الحياة؟ لا، لن يضمن ذلك. 

لو تجرأت على أن تطمع في شيء كهذا، فإن حياتها ستكون في خطر مباشر.

"سأفعل ما عليّ فعله، كما هو الحال دائمًا." 

أكدت سينيليا بابتسامة أن هذا الوعد كان قد قطع لبينلوسيا منذ البداية، ولم يكن لدى سينيليا أي نية لنقضه، لأنه كان يحبها. لقد عرفت هذا جيدًا. 

وبينما كانت تفكر في علاقتهما، اعتقدت سينيليا أن بينيلوسيا أحبها بسبب التضحيات التي قدمتها على مدى تلك السنوات الثماني. 

ألقت نظرة سريعة على بينيلوسيا، والتي يمكن أن يخطئ البعض في اعتبارها نظرة شخص واقع في الحب، حتى بدون الكلمات. 

لم يكن بينيلوسيا من النوع الذي يحسد أي شخص يدخل حياة سينيليا. 

كانت سينيليا تهدف إلى البقاء ضمن الحدود التي وضععا بينيلوسيا وعدم تجاوزها أبدًا، وكل هذا مع عدم نطق تلك الكلمات الثلاث أبدًا - "أحبك". 

كانت تعتقد أن هذا هو السبب الذي جعل بينيلوسيا يحبها، وكانت مصممة على الحفاظ على هذا الوضع الراهن.

لذا، لن أفسد الأمور الآن. 

لم يكن بمقدور سينيليا تحمل ذلك.

"أنا لست حمقاء بما يكفي لمقاطعة اجتماعكم الذي طال انتظاره فقط من خلال شراء ملابس جديدة لنفسي." 

اعترفت سينيليا بأدب، وأبقت عينيها منخفضتين. 

لم يكن في نبرتها أي إشارة إلى الغيرة أو الكبرياء المجروح. 

في الحقيقة، لم يكن لدى سينيليا أي كبرياء. 

وكان هذا هو مفتاح بقائها.

"لماذا تقولين هذا؟".

لقد فوجئ بينيلوسيا للحظة، وهو يكافح من أجل العثور على الكلمات، لقد خنقته استجابة سينيليا، وكشف عن تصوره الحقيقي.

ولكن سينيليا لم تكن قلقة على نفسها في هذه اللحظة، حيث خرجت ضحكة من شفتيها. 

لقد بدا الأمر كما لو كان هناك شيء خاطئ في آذان بينيلوسيا. 

البطل المهووس يتقدم لي بطلبات للزواجحيث تعيش القصص. اكتشف الآن