اتفاعلوا 💖
~~~
45. غريزة المفترس.
من المؤكد أن كيليف دي هيليوس لم يشك في أن شقيقه كان عاجزًا تمامًا في هذه المسألة.
وقد أشيع أنه إذا اقترب بينيلوسيا من لوسالينا، فإنه بلا شك سوف يستغل سلطة الإمبراطور للتلاعب بمصير سينيليا.
في ظل هذه الظروف...هه.
على أية حال، إذا كان الشخص المعني متأكداً من تحمل التعاسة إلى جانب الإمبراطور، ألن يكون من الأفضل أن يمتلك على الأقل احتمالية العثور على الفرح إلى جانب شخص يعتز حقاً به؟.(سينيليا يلي تقدر تتحمل التعاسة مع الامبراطور ما رح يكون افضل لها انها تكون مع شخص يعتز فيها)
كان بينيلوسيا يحمل في داخله أملاً وشوقاً خاصين.
"أخي، هل تتذكر عهدك، العهد الذي تعهدت فيه بتنفيذ أي طلب مني عند عودتي منتصراً من الحرب، باستثناء سعيي للحصول على العرش؟"
أشرقت عيون بينيلوسيا الفضية.
في نهاية المطاف، كان الترتيب الذي حدثت به هذه المسرحية بالضبط كما أراد كيليف.
ومن الغريب أن هناك أمراً واحداً أزعج الإمبراطور، وهو أن بينيلوسيا لم يجد هذه اللحظة محبطة بشكل خاص.
"لقد حققت انتصارا عظيما وأوفيت بجزء من التزامي."
"نعم، لقد وعدت بأن أحرص شخصيًا على تحقيق رغباتك، حتى لو استلزم الأمر إصدار مرسوم إمبراطوري. إذن، هل لديك رغبة تحتاج إلى تحقيقها، يا دوقنا الأكبر؟"
عندما ودع كيليف شقيقه، بينيلوسيا، قبل الحرب، كان قد قطع وعدًا بضمان سلامة بينيلوسيا عند عودته.
ومنذ ذلك الحين، أصبح هذا الوعد مصدر إزعاج لكيليف.
إذا قرر بينيلوسيا الاستعانة بهذه الاتفاقية، فسيكون كيليف عاجزًا، وغير قادر على إلحاق الأذى به، بغض النظر عن الظروف.
وفي جوهره، كان هذا الوعد بمثابة الضمانة الأكثر قوة بالنسبة إلى بينيلوسيا.
"أرجوك أن تحقق هذه الرغبة الآن يا جلالتك."
ومع ذلك، كان البطل الآن مستعدًا للتخلي عن هذا الضمان، وكل ذلك من أجل سينيليا دافنين، واحدة من العديد من النساء اللواتي حلوا محل حبه كل تلك السنوات.
وفي الحقيقة، كان متحمسًا لذلك.
"من فضلك، أصدروا مرسومًا إمبراطوريًا للترحيب بسينيليا دافنين باعتبارها الدوقة الكبرى."
من أجل سينيليا، لم يكن أمام بينيلوسيا أي بديل.
كان عليه أن يجعلها تقف إلى جانبه طوعا.
أنت تقرأ
البطل المهووس يتقدم لي بطلبات للزواج
Fantasíaذات يوم، أدركت سينيليا أن العالم الذي تعيش فيه كان رواية. نتيجة لذلك، وقعت في فخ الإمبراطور الطاغية كليف واضطرت إلى جعل بينيلوسيا، البطل الذكر في الرواية، يحبها. لذا تجولت سينيليا حوله لمدة عام دون أن تقول كلمة، وتبعته لمدة عام آخر، وواعدته لمدة ست...