فصل 19

73 13 0
                                    

15. الحب حتى في الموت

لقد أراد أن ينكر ذلك، خاصة بعدما أدار ظهره لسينيليا.

ضحك بينيلوسيا على نفسه بمرارة.

لم أكن أعلم في ذلك الوقت أنني غادرت إلى لوسالينا، لكنني وقعت في حب سينيليا بشدة لكنها لن ترغب في عودتي.

أوه، كم كان متغطرسًا.

لقد ندم على ذلك، لقد ندم على ترك سينيليا في ذلك الصباح. لقد تذكر وجهها الهزيل متأخرًا.

لقد كنت سيئا للغاية.

وعندما ظهرت الفكرة في ذهنه، امتلأ رأس الدوق بـسينيليا.

تدفقت الأفكار التي كان قد وضعها في وقت سابق على الواجهة الأمامية لعقله.

على سبيل المثال... فكرة أنه قد لا يتمكن أبدًا من إعادة سينيليا إلى جانبه.

لو لم يكن صوت لوسالينا قد قطع تساؤلاته بشكل حاد، فربما لم يكن ليقفز ويغادر إلى حبيبته السابقة.

"سينيليا دافنين؟".

ارتجف الدوق الأكبر عندما خرج اسمها من شفتي لوسالينا.

كانت حبيبته الأولى بعيدة عن العاصمة لمدة أحد عشر عامًا. لم تكن عائلة الفيكونت دافنين من العائلات العظيمة بين الأرستقراطيين، لذا لم تكن معروفة جيدًا. علاوة على ذلك، لم تبدأ سينيليا في الظهور في العاصمة إلا منذ ثماني سنوات.

لكن لوسالينا كانت تعرف اسم عائلة سينيليا، والذي لم يذكره بينيلوسيا.

ولم تكن هذه هي النهاية، فقد أضافت كلماتها التالية المزيد من الدهشة إلى قلب بينيلوسيا.

"ألم تنفصل أنت وسينيليا دافنين منذ سبع سنوات؟".

لقد أصبح تعبير وجه الدوق الأكبر قاسيًا.

منذ سبع سنوات، لم تكن سينيليا والدوق الأكبر قد أصبحا حبيبين بعد.

ولكن عندما يتعلق الأمر باستخدام كلمة "الانفصال"، فإن صياغة لويالينا كانت غريبة حقًا.

"لونا، أنت غريبة اليوم".

حدس بينيلوسيا كان يتحكم في صوته.

إن الشعور غير المألوف الذي شعر به تجاه لوسالينا في تلك اللحظة لم يكن مصادفة.

لقد كان الحدس نفسه الذي أنقذه مرات لا تحصى في ساحة المعركة.

"ما الذي تخفينه عني؟".

مع استجوابه، عضت لوسالينا شفتيها.

حينها أدركت لوسالينا أنها ذهبت بعيدًا بملاحظاتها غير المتوقعة.

وبعد تردد قصير، قررت أن تسأل الدوق سؤالاً لا علاقة له بسؤاله على الإطلاق.

"بن، هل تعتقد حقًا أنك تحب سينيليا دافنين؟".

البطل المهووس يتقدم لي بطلبات للزواجحيث تعيش القصص. اكتشف الآن