طلب وليس امر لايك قبل قرأت الفصل
~~~
12. تمرد.
"لماذا الأنسة هنا؟".
لم يكن صوت بينيلوسيا مرحبًا على الإطلاق.
لقد كان الوقت متأخرًا جدًا، مما يعني أنه لن يظهر أي ضيف إلا إذا كان مدعوًا إلى العشاء.
حتى أن ليانا كانت تركب في عربة الكونت سيترين، لذلك عرف بينيلوسيا أنه قد تكون هناك شائعة أخرى عن علاقة غرامية معها في صباح الغد.
لأن الجميع في إمبراطورية هيليوس أرادوا أن يعرفوا دوقهم الأعظم الوحيد الذي لا يمكن قياسه.
ولأول مرة، شعر بينيلوسيا بأن هذه المعرفة غير مريحة.
إذا انتشرت الشائعات بهذه الطريقة... كانت تصل مباشرة إلى آذان سينيليا بحلول الصباح.
"لقد مر وقت طويل منذ أن رأيتك، ومع ذلك، فأنت بارد جدًا".
تحدثت ليانا بصوت هادئ على الرغم من رد فعل بينيلوسيا.
لقد بدا الأمر وكأنها تعلم أنه سيتصرف على هذا النحو، أو وكأنها اكتسبت دفعة من الشجاعة من مكان ما.
"هل أنا جيد بما فيه الكفاية لأكون لطيفًا مع الضيوف غير المدعوين؟".
كلما تحدثا أكثر، أصبح موقف الدوق أكثر برودة. أراد إخراج ليانا من قصره في أقرب وقت ممكن.
لم يكن من الممكن إخراجها على الفور لأنه نشأ في عائلة ملكية راقية نشأت على أساليب الفروسية.
"هناك الكثير بيننا يا صاحب الجلالة. لا أعتقد أن الأمر سيكون سيئًا للغاية إذا بقيت في مقر إقامة الدوق الأكبر".
"ها، بيني وبينك؟ كيف كان من الممكن أن نرتبط ببعضنا البعض عندما حدثت تلك الفضيحة "بالصدفة" فقط؟".
عند سماع كلمات ليانا، قال بينيلوسيا ببرود. حينها تذكر سبب انفصاله عن سينيليا في البداية.
كان الدوق الأكبر، الذي ظهر بهذه الطريقة بين عامة الناس والنبلاء، يمثل وجودًا فاضحًا حتى عندما كان كل ما يفعله هو التنفس بهدوء.
لقد كان صحيحا.
لذلك، كان عادةً لطيفًا إلى حد ما مع معظم الناس، لكن لم يكن من السهل العثور عليه بأي حال من الأحوال.
كان هناك سبب لوجود بينيلوسيا وليانا معًا لفترة وجيزة في اليوم السابق للفضيحة الأولى.
كان ذلك بسبب كونت سيترين، الذي كان على اتصال بالفيكونت دافنين لفترة طويلة.
لكي نكون صادقين، كان الدوق الأكبر يتساءل دائمًا عما حدث أثناء إقامة سينيليا لمدة شهرين في منزل دافنين.
أنت تقرأ
البطل المهووس يتقدم لي بطلبات للزواج
Fantasyذات يوم، أدركت سينيليا أن العالم الذي تعيش فيه كان رواية. نتيجة لذلك، وقعت في فخ الإمبراطور الطاغية كليف واضطرت إلى جعل بينيلوسيا، البطل الذكر في الرواية، يحبها. لذا تجولت سينيليا حوله لمدة عام دون أن تقول كلمة، وتبعته لمدة عام آخر، وواعدته لمدة ست...