الفصل 29 و الفصل 30 و الفصل 31 و الفصل 32 و الفصل 33

47 5 1
                                    

23. لا ينبغي أن أحب.
 

هذا الرجل. 

هناك تلك العبارة مرة أخرى. 

كان هذا لقبًا مهينًا نطقته والدة سينيليا، التي كانت تتمتع عمليًا بالآداب المثالية، عندما وصل الإحباط إلى نقطة الانهيار. 

عندما تحدثت بتلك النبرة المحددة، فقد أثبت ذلك مدى كراهية الفيكونتيسة لبينيلوسيا. 

"أنتِ لا تعرفين كيف يشعر الوالد عندما يترك ابنته مع رجل لا يبدو أنه يهتم على الإطلاق حتى تتجاوز سن الزواج!"

ظهر تعبير واضح من الغضب على ملامح الفيكونتيسة، مما يثبت أخيرًا إلى متى كانت مترددة. 

"على الأقل، إذا كان يريد فقط البقاء كحبيبك دون أي نية للزواج منك، كان ينبغي عليه ألا يفعل شيئًا عندما كنا قلقين عليك للغاية."

انفجرت والدة سينيليا بالشكوى مثل مدفع سريع النيران. 

كانت تلك هي الشكاوى التي قمعتها لفترة طويلة، خوفًا من إيذاء ابنتها. 

إن المشاعر التي تم الكشف عنها في النهاية أثبتت مدى صبرها.

"على الأقل إذا أراد هذا الرجل أن يتماشى معك كحبيب، حتى لو لم يكن لديه أي نية للزواج منك، كان ليستطيع عدم فعل أي شيء بينما كنا قلقين عليك للغاية."

انفجرت الفيكونتيسة مثل مدفع سريع النيران.

كانت كلمة ابتلعتها مرات لا تحصى خوفًا من إيذاء ابنتها.

أكثر من حقيقة أن ابنتها قد تجاوزت سن الزواج، لكنها أحبت مثل هذا الرجل لفترة طويلة كان أكثر إيلامًا في قلبها.

قالت أنها ستنفصل عنه! كان يجب أن ينتهي كل شيء بينهما.

كان هناك شباب أصرّوا على الزواج من شركائهم المحتملين ضد رغبة والديهم، لكن سينيليا كانت مختلفة. 

لقد تحملت ثرثرة الأرستقراطيين لأن الشخص الذي اختارته رفض أي شكل من أشكال الالتزام أو المشاركة حتى عندما تجاوزت سن الزواج ببطء. 

لقد جعلت المحنة بأكملها بلا معنى. 

وقد تلقت الآن عرض زواج!.

لو كان جادًا في علاقته بها حقًا، لما تقدم لها بهذه الطريقة. 

"إن حقيقة بقائك صامتة تعني أن الرجل لم يقدرك كثيرًا."

كانت الفيكونتيسة تنوي استغلال هذه الفرصة لفصل بينلوسيا عن سينيليا بشكل كامل.

لهذا السبب قالت ذلك على الرغم من أنها تعلم أن كلماتها قد تؤذي ابنتها.

"لا أعرف ما هو نوع النزوة التي يفكر بها للزواج منك، لكنني لا أثق به."

أعلنت الفيكونتيسة موقفها بلهجة صارمة.

البطل المهووس يتقدم لي بطلبات للزواجحيث تعيش القصص. اكتشف الآن