العادة السرية 2 🤍👌

179 15 4
                                    

إمامنا ميستاهل يشوف أشياء مقززة هيج، ولا نذنب وبيوم القيامة يوگف يشفعلي ؏ شي تافه مثل هذا
لاتضيع نفسك بنفسك قاوم، لتگعد وحدك ولهي نفسك سوي أشياء تحبها لتخلي بيومك فراغ، أبتعد عن كلشي يزيد الشهوة مقاطع عادية تصير گدامك ممثلين متابعهم الغيهم صور مدري شنو.. كله حذفه أفلام أو مسلسلات تأثر عليك أتركهن عود نفسك تتابع محاضرات دينية لأجل تقوي نفسك بمعلومات، اقرأ كتب تفقه بدينك صح تعرف على أهل البيت عليهم السلام أكثر وأفهم ليش أنت موجود بالدنيا وشنو دورك !
تذكر..
إمامنا المهدي والأئمة صلوات الله عليهم ميريدون نستسلم حتى لو نخطأ ونذنب لازم نرجع ونحاول مرة ومرتين لحد منترك الذنوب
صاحب الزمان ميترك أحد بالأخص المذنب هو ياخذ بإيده ويوجهه صح ويربي
أنت بمعركة هسه ومجرد إصابة صارت بالحرب فَ لازم تداوي الإصابة
إذا بقيت تعاند وتخطأ لأن حسيت بتأنيب أو تحاول تأذي نفسك أكثر هنا خلي الشيطان يستغلك
يعني الجرح راح يلتهب لحد متگص مثلاً رجلك وإذا نگص يعني ضميرك يموت ممكن
وهاي الكارثة راح تموت فعلًا وراح تسوي كوارث أكبر وأعظم عند اللّٰه.
***
ها وخلي روتين يومي وبكل وقت
التوسل بالله وأبچي ؏ سيد الشهداء
حتى البچي ؏ الحُسين يحيي داخلك ويغفر ذنوبك روحله أو بمكانك وأحچي ويا أقسم علي بِ أبا الفضل أنو ياخذ بإيدك ويخليك تتركها وتترك كل عادة خطأ، هُوَّ رحمة اللّٰـه الواسعة فَ شلون ميستجاب لتوسلنا! الإمام أحن من الأم ؏ ابنها فَ أبچي علي وأتوسل بي، كل ما تذنب ومتسيطر أرجع لله بنفس الوقت وخلي أبا عبد الله وسيلة لله وماكو أعظم من محمد وآله .
أغلق عَينَكَ عِندَ لَمحك المعصية، وگول لِعيون صاحب الزمان ولأجل إبتسامته أتركها، وروض نفسك بهاي الآية { قُلْ أَذَٰلِكَ خَيْرٌ أَمْ جَنَّةُ الْخُلْدِ الَّتِي وُعِدَ الْمُتَّقُونَ } ؟
*** الحل ؟
أبدي بداية جديدة..
توضا حتى أفكارك تترتب وأگعد وي نفسك وأحچي وياها بكل ذنوبك من متسمع نفسك الشيطان هم يستغل هذا الشي، فَ أنت أحضن نفسك وخليك قريب، الإنسان المؤمن إلي يحب نفسه فعلًا ميخليها تتعذب بنار جهنم ويريد تكون بأفضل مكان وهو الْجَنَّـةَ فَ جرب هلشي..
وأدعي هواي وبكل وقت رب العالمين يخلصك
من كل عادة خطأ، يارب أني ماأستاهل أي بس لأجل إمامي..💔
https://t.me/mahd313e

روايات أهل البيت عحيث تعيش القصص. اكتشف الآن