❞في مذبح الحب
مليون ماسة تهمس بإسمينا
و زمردة واحدة توثِّقُ الرباط❝٢٥✍
᳗
᳗
᳗مزرعة كوراليس| مئة و ثمانون درجة إلى الإتجاه المعاكس
᳗
᳗
᳗
لم تدرِ لونا كم من الوقت أمضت و هي جالسة بلا حراك قرب المحامي، فإدراك حقيقة بذلك الحجم ليس سهلاً، إحتاجت أنفاسًا عميقةً و عقلاً قويًّا كي تستوعب أنها عاشت حياتها على شرف كذبة خبيثة من إمرأة إعتبرتها العوض الجميل عن والديها...في النهاية... ليست كل إمرأة... أم، و على شخص يتيم مثل لونا أن يتصالح مع الفكرة و إن كانت مريرة!
كان المحامي قد مضى في إماطة اللثام عن أسرار نجحت شارون في إخفائها لسنوات، سرد لها كيف إلتقى بها لأول مرة في إحدى أروقة محكمة مدريد، كانت شارون حسب روايته آنذاك متزوجة من مدمن مخدرات يدعى فاليب لاروسا، يعيش على النشل و السطو، عانت معه هي و إبنها نيكيل الأمرين، كان شديد العنف معهما، يرسلها لتشغل أسوء الوظائف حتى الفجر، ثم يفتكُّ منها المال القليل الذي تكسبه بجهد، و ينفقه في إقتناء السم الأبيض الذي يتعاطاه بإخلاص، كان إخلاصه للمخدرات أقوى من إخلاصه لنفسه! و كانت معاملته لشارون على أحقر مستوى ممكن، حتى أنه كسر ذراعها ذات مرة بينما يحاول إنتزاع مالها بالقوة!
"بعد تلك الحادثة... حسمت شارون قرارها بالإنفصال عنه، و بحثت عن محامٍ جيد يستطيع كسر تلك الرابطة القاسية و تحريرها هي و إبنها منها، فقادها القدر إلي، أشفقت عليها بشدة حين إطلعت على آثار تعذيبه لها، و هالني أن إبنها كان صغيرًا جدا ليعيش ذلك النمط المأوساوي من العنف الأسري، لذا بدأت عملي فورًا، و سيَّرتُ كل جهودي في سبيل حصولهما على الحرية، لكن الأمر لم يتطلب أكثر من جلسة واحدة غيابية، لأن فاليب بعد وقت قصير من تحريك القضية... قُبِضَ عليه بسبب علاقته بعصابة شوارع خطيرة تنظم عمليات إختطاف و سطو مسلح، و لما أثبت علم البصمات و الحمض النووي أنه شارك في العديد من تلك العمليات و سبب الأذى للكثيرين، فقد حُكِمَ عليه بخمس و أربعين سنة سجنًا نافذًا، و هذا ما جعل شارون تحصل على الطلاق بأسرع مما كانت تأمل!".
حضرت الخادمة التي نقلت إليها خبر قدوم المحامي منذ لحظات و على يديها صينية شاي معد بالطريقة المحلية الفاخرة، وضعتها بلطف على الطاولة، ثم أحنت رأسها و إنسحبت في هدوء معاكس لأعماق لونا المتصاخبة، بللت شفتيها بترقُّب بينما كان السينيور نافارو يتناول أول رشفة من فنجانه، و لما كانت هي مدركة لتحذير الدكتور إيفريا لها من المنبهات، فقد تركت فنجانها كما هو، و حشدت كل فكرها و تركيزها فقط على ما بحلق المحامي من كلام لم يُقل بعد!
أنت تقرأ
عروس ديابلو|𝕯𝖎𝖆𝖇𝖑𝖔'𝖘 𝕭𝖗𝖎𝖉𝖊
Romanceتقرِّرُ لونا الفرار من رجل لا تريده، فتسافر لأبعد مكان كي تنجو من زواج قسري، لكنها تختطف من قبل عصابة غجرية، و تقدم كهدية لأوسم رجل كولومبي و أشدهم غموضا و عبثا مع النساء، و بما أن ديابلو قد امتلكها كزوجة و خليلة حسب قانون الغجر، فهل يمكن للونا كفتا...