❞لو أن الدموع تعيدُك؛
فسأكون سارافين الثانية!❝٢٣✍
᳗
᳗
᳗
᳗
᳒مزرعة كوراليس
᳗
᳗نظر باتو صوب عمته غوادالوبي نظرة ذات معنى خاص، ثم كرر ترحابه بزوجة ديابلو في حركة مسرحية لطيفة:
"تفضلي جلالتُك! إعتبري المزرعة مثل بيتكِ تماما".
توقف لوهلة مفكرا فيما قاله، و عقب على نفسه ضاحكًا:
"ما الذي أتفوه به؟ هذا بيتُكِ بكل الأحوال... طالما هو بيت دييغو!".
ظلت لونا شاحبة لا تسمع شيئًا مما يدور حولها، و لا تنظر سوى للطريق التي إختفى في ٱفقها طيف الشاحنة!
أمالت دارليسا رأسها بضجر معلقة:
"على حد علمي، هذه مزرعة كوراليس و ليست مزرعة دي ميندوزا!".
عرف باتو كيف يرد لها الصفعة فورًا، فقال بكلمات مبطنة و هو ينظر بإتجاه عمته غوادالوبي التي لم تأتِ بأية حركة أو رد فعل بعد:
"لا قوة في الأرض تغير واقع أن لدييغو بيتًا هنا، لكن لن يفهم هذا شخص غريب عن عائلتنا و لا يربطه بنا سوى وثيقة رثة ستتمزق عن قريب!".
مرة ٱخرى يشير باتو لزواج دارليسا من أخيه آزاريل الذي لم يعد قويا كسابق عهده، ربما لأن آزاريل تغير أو لعله كشف الوجه الحقيقي لزوجته الخبيثة، لا أحد يدري!
ضغطت دارليسا على قبضتيها بقسوة، فحفرت باطن يديها بأظافرها الحادة، لكنها لم تتألم بقدر ما كانت كلمات باتو تؤلمها بإستمرار!
تأكدت لونا بيأس عميق أن ما حدث حقيقة، و ديابلو إبتعد معها كثيرا، ربما أميالاً، شعرت بثقل غريب في معدتها و هي واقفة هناك، فحركت قدميها لتطيع رغبة زوجها و ترافق باتو إلى الداخل، لكنها فقدت توازنها فجأة و هوت إلى الأرض كأن روحها أفلتتها دون رجعة!
مكثت غوادالوبي رفقة بقية أهل المزرعة بالأسفل، في الوقت الذي كان طبيب العائلة الموثوق و واسع الخبرة «د. إيفريا» يفحص لونا بإحدى غرف الطابق العلوي، و قد لازم تلك الغرفة باتو و شيريل مانعين دارليسا الفضولية من الدخول.
عندما رأت عينا لونا الضوء الشحيح المتسرب بحياء عبر نافذة تلك الغرفة، رأتا معه وجهًا مغضنًا لعجوز غريب، تتوارى نظراته المدققة خلف مربعين من الزجاج المصقول، و تتمتم شفتاه بكلمات مبهمة!
و ما هي إلا لحظات قليلة إرتكزت فيها على مرفقيها لتعدِّل من جلستها على السرير، حتى تبينت أن العجوز ذي الوجه المتغضن ليس ليس سوى طبيبًا حضر لمعاينة وضعها بعد ذلك الإغماء!
أنت تقرأ
عروس ديابلو|𝕯𝖎𝖆𝖇𝖑𝖔'𝖘 𝕭𝖗𝖎𝖉𝖊
Romanceتقرِّرُ لونا الفرار من رجل لا تريده، فتسافر لأبعد مكان كي تنجو من زواج قسري، لكنها تختطف من قبل عصابة غجرية، و تقدم كهدية لأوسم رجل كولومبي و أشدهم غموضا و عبثا مع النساء، و بما أن ديابلو قد امتلكها كزوجة و خليلة حسب قانون الغجر، فهل يمكن للونا كفتا...