أهلا

18 2 0
                                    

عندما تقوم بأفضل ما لديك ولكنك لا تنجح...عندما تحصل على ما تريد ولكن ليس ما تحتاج...عندما تشعر بالتعب ولكنك لا تستطيع النوم..كأنك عالق في متاهة..عندما تفقد شيئا لا يمكنك إعادته...عندما تحب شخصا لكنه يذهب بعيدا...هل يوجد أسوء من هذا؟

(FIX YOU)

لا طاقة لي للكتابة...أشعر بالتعب...التعب والتعب والتعب...لذا سأكتب هنا عشوائيات فقط....اه حقا هو شعور مزعج هذا الفراغ..شعورمؤلم.

إنني كاذب...ها أنا هنا أكتب..وإيثان للمرة الأولى جالسٌ بجواري يقرأ معي..أشعر بتوتر لكشفه عن يومياتي وبحكمه الشخص الذي يساعدني الآن..كان عليه أن يعرف عنها..إنه ينظرُ لي بين الفينة والأخرى ..أحيانا بصدمة وأحيانا بحزن وأحيانا بمكر..أعتقد أنه يقرأ الآن الجزئية التي تزوجتُ بها من ذات العرق الروسي..لقد نظر نحوي فجأة وقال:

- أنت حقا نبيل!! يالها من مقاومة يا رجل..لقد بدأتُ أشعر بالفضول يدور من حولي عن هيئة هذه الفتاة.

- لا أعتقد أنه من الجيد لك تخيل شكلها...خصوصا بتفوهك هكذا أمامي.

أطلق ضحكة ساخرة ورفع رجليه واحدة فوق الأخرى على طاولة المكتب..وضع مذكراتي جانبا ونظر إلى زخارف السقف المنحوتة..تنهد وقال بهمس حنون:

- لدي بالفعل فتاتي..لدي من تملؤ عيني، إنني فقط أنتظر يومين..عيد ميلادها بعد يومين، وأفكر في التقدم لها بالزواج.

- ومالذي تخطط له؟ أيضا أنت أساسا لم تخبرني عنها.

- لا أريد أن تنشغل بي، أعتقد أن لساني قد زل وأخبرتك بالخطأ عنها.

- توقف عن الكلام فهو يؤدي الى نقاش مالا نهاية..أخبرني مالذي تخطط له؟

- حجز غرفة شاغرة في هاواي؟ أو فلم رومانسي في قاعة المونمارتر.

- لا أنصحك..خصوصا الاقتراح الأول..لا يجب أن تكونا بمفردكا عند أول خطوة.

- الجميع يرغب بلحظات خصوصية..وحتى أنت ترغب.

تنهدتُ بضيق واستقمتُ مقتربا منه.

- إيثان..مهما كنت نبيلا..سوف يظهر الجانب الغريزي لا محالة.وحتى أنا.

- لا أغير رأيي بسهولة ولكنني أشعر بالمسؤولية..ربما نزهة لطيفة ستكون جيدة.

- أقترح هذا أيضا...أنا، أستطيع سماع وقع كعبها الألماسي..ذلك الكعب المزين بفصوص الألماس، الذي رمته تلك الليلة بكل وقاحة على ذراعي.

غابة الورودحيث تعيش القصص. اكتشف الآن