بّـــــــًسًــــــــمِ آلَلَهِ آلَرحًـمِــــــــن آلَرحًـيـــــــّمِ
.
.
.
.
بعد 10 سنوات:
"إياد إيلان تعالواا".نزلت إيلان بينما تضع الروج وخلفها إياد التي تحاول ارتداء أحذيتها ، نزلوا بسرعه من الدرج ليقفوا أمام الأم بأحترام "خلصنا".
ضحكت الأم ومسحت الروج الزائد من على وجه إيلان وعدلت شعر إياد "كذا صرتو جاهزين ياله أبوكم يستننا بسياره".
نزلت الأم بينما تسولف وتضحك مع أبنائها لين ركبوا السيارة"مجهزين كل شيء؟"سأل الأب بحده
"أيه أيه مجهزين كل شي" راد إياد على سؤال الأب.
.
.
.
.
.
فلعزيمه:"حكم ".
تكلم نواف وهو يضحك.
"لا والله ما تحتسب انا شفتك تغمزله ".
رد تركي بعصبيه وهو يرمي الأورق على وجه نواف إلى يضحك عليه ،ابتسمت إياد بسخريه بينما تسند ظهرها على ظهر نواف "ماعندك دليل قاطع على غشهم فاما يعتبر غش".
مسح نواف دموعه وقال "شوف حتى إياد إلي ماله دخل بالعبه قال كذا".
تنرفز تركي ،تكلم وسيم شريك تركي بلعب" إياد شقاعد تلعب؟".
عدل إياد جلسته "ألعب فيفا تلعب ضدي؟".
قام وسيم وجلس جنبه"ليش لا ؟".
أخذ اليده وقام يلعب معه ، أنفجر نواف وبندر ضحك على تركي المصدوم من سحبت وسيم عليه.
بعد دقيقتين جاء ماجد "إياد أبوك يبيك".
وقفت إياد "وسيم يا ويلك تغش ".
هز وسيم برأسه وهو يحاول يكتم الضحكه ، راحت ناحية فارس "هلا شبغيت؟".
أشر فارس ناحية السيارة "أختك تبي من السيارة غرض وقالت أنت إلي تجيبه فارح جبه".
نظرت ناحية السياره "أبشر ".
فتحت باب السياره وكانت تضحك لأنها عرفت وش نسيت إيلان ، كان بيدها كيس أسود بينما تطق باب غرفة ، فتحت يارا الباب لتشهق وترجع تصقه وثواني وتفتح إيلان الباب وهي ميته من الضحك "عطني".
أعطته إياد الكيس وهمست فأذنها "لا عاد تنسين موعدك مع دلال الشهري وأنا إلي أتورط طيب".
خجلت إيلان ودفتها"لاعد تقولين كذا تخيلي لو أحد سمعك ".
كتمت إياد فم إيلان "عدلي الضمير إلى تناديني فيه تخيلي أنتِ لو أحد سمعك ".
نزلت إيلان راسها"أسفه ".
ابتسمت إياد بحنان و بعثرت شعرها "عادي عادي".
رجعت عند الشباب واكملت لعب معهم.
.
.
.
.
.
.
صبح اليوم الثاني:"أيش؟؟!".
تعالا صوت إياد فلغرفه ولكن فارس ما أبداء أهتمام لصدمته ، ضربة إياد المكتب "أروح لمدرسة داخليه؟!!".
نظرها فارس بحده "أول أنا ما أربي عيالي على قلة الأدب ثانيا بكره بترحلها ".
عصبت إياد"وليش توك تناقشني وعلى أي أساس أروح قلنا تمثيليه لكن مو لهدرجه ".
كان فارس يوقع أوراق ويكتب"ماعندنا حل".
وقفت إياد بغضب"أجل بروح حق زوجتك وأفضح كل شي ومع السلامه".
طلعت من الغرفه معصبه متجه للحديقه إلى فيها الأم وأختها ، وصلت لكنها تراجعت عن فعلها يوم شافت إيلان كيف حاطه رأسها على صدره الأم وتبتسم وتسوالف معها وكانت تناديه ماما بكل حب.
غمضت إياد عيونها وراحت لغرفتها جلست وسكرت على نفسها الباب ،بدت بالبكاء حست كل شيء قفل حولها هي تحس نفسها غريبه مهي من أهل البيت بينما أختها العكس .
.
.
.
.
طرق باب مكتب فارس ودخلت خادمه معها أوراق وأعطتها ل إياد وخرجت ، قرت إياد الأوراق"إياد فارس..... العمر 16 الجنس ذكر المراحله أولى ثانوي مدرسة الفرسان للفتيان الصف 1/2 رقم الغرفه 165".تنهدت وراحة ناحية فارس"خلاص قبلت".
عدل فارس نظرته ولاحظ احمرار تحت عينها لكنه نزل عيونه وكمل يقلب فل أوراق" أساساً الموضوع غصب عنك ".
عصبت لكنها مسكت أعصابها وخرجت من الغرفه.
.
.
.
فغرفة إيلان:"صدق!! بتروحين ؟".
توقفت إيلان عن وضع طلاء الاظافر ونظرت ناحيته أختها بصدمها ، وقفت وحضنتها "أدري الموضوع صعب عليك يا حياتي أنتِ لكن تذكري أول ما نصير بالعشرين راح ينتهي العقد ويمديك تفتكين من هاذي العائلة".
أبتسمت إياد بسخرية عند اخر كلمه.
.
.
.
.
.
يتبع..
أنت تقرأ
لَــمِ يـــــــّكَـــن حًـــبّــــــــي لَــكَِ خـــــــطــأ ||لم يكن حبي لك خطأ
General Fictionبنت تتضطر تتنكر كولد لبقية حياتها بسبب عقد . . أعذروني على الأخطاء في الأملاء لأني أكتب بسرعه فا ما أنتبه وش أحط+ حرام الأختلاط برجال نهيك عن تقليد المراه للرجل وأنا عارفه أنه حرام بس ذي رواية خياليه ما تمد للواقع بأي صلة