......بّـــــــًسًــــــــمِ آلَلَهِ آلَرحًـمِــــــــن آلَرحًـيـــــــّمِ
.........صحت الصبح "يمه وش حلمت امس"
احمر وجهها وهي تتذكر أن كاسر خطبها "اييي ذا الحلم خلاص روح عن بالي"
دخلت الحمام واتجهزت بنفس الوقت دقت على إيلان إلى ردت على طول "هلا!"
أبتسمت أيسل من سمعت صوت اختها "يازين هاصوت وصاحبه"
ضحكت إيلان بخجل "ها ماقلتي متى بتجي عندي"
طلعت من الغرفه أيسل والأبتسامة شاقه وجهها "اليوم أن شاء الله وأنا عندك"
قالت إيلان بعدم تصديق "امانه صدق؟؟!"
همهمت أيسل "ايه،ان شاء الله"
سكرت الأتصال اول ماسمعت صوت باب غرفة كاسر تنفتح، بدت تسوي لنفسها اكل لكن شدها يوم سمعت صوت اتصال فقربت للباب وسمعت صوت كاسر يتنهد وفتح الجوال ورد"هلا, غريبة داقه ؟"
أول ماتخاطر فبالها انها امه فا بعدت عشان الخصوصيه وكذا لكن رجعت تستمع مره ثانيه بعدم مايسمعته يضحك"ايه ايه اعرفك أنتِ شهد "
عضت على شفتها بغيره وهي تتسمعه يضحك ويسولف وزادت نار الغيرة يوم قال "لا يا حبيبتي انا احبك اكثر"
سكرت باب المطبخ بقوه وكملت تسوي الأكل وهي تفكر من ذي شهد ويعني موضوع الخطوبه صدق حلم واساساً مايحبها ويحب ذي شهد دقايق ودخل كاسر المطبخ وقرب لها وضمها من ورا وحط راسه على كتفها وسأل بصوت نعاساً "ايش تطبخين؟"
عضت ايسل على شفته وماجاوبت ، أستغرب كاسر وسأل مره ثانية وماردت لف لها وسأل "شفيك؟"
بعدته عنها وقالت بنبرة مرتجفه"لا تقرب لي!"
انصدم واستغرب فأمس كان كل شي تمام فسأل بقلق "ليه؟"
ماردت فالفها عليه ومسك خدينها بيده الثنتين وانتبه لعيونها الدامعه فسأل بحنيه غريبة "شفيك في شي مضايقك"
اشحات نظرها وقالت بغصه ودمعه على طرف عينها "ولاشي"
حط راسه براسه لكن بقصد الحنيه "وش إلي ولا شي أنا خطيبك ولازم اعرف"
ناظرته وقالت بغيره "لا انت مو خطيبي روح لحبيبتك شهد وقلها كذا "
طحت دمعه من عينها فدفته ومسحتها وكملت تطبخ
بينما كاسر تحت صدمه مؤقته لين ما ضحك وضحك بقوه "هههه تعرفين من شهد ههههههههه ؟"قالت بغيض"لا،بس دامها حبيتك اكيد انت تعرفها زين"
زادت ضحكته "ذي بنت خالتي وعمرها 5 سنوات"
انحرجت وقلبت البيض بخجل"ماهمني من هي"
ابتسم نص ابتسامه وضمها من ورا وحط رأسه على كتفها"اعترفي انك الغيورة، أنا أحب إلى تغار وتخفي أنها غيرانه"
أنت تقرأ
لَــمِ يـــــــّكَـــن حًـــبّــــــــي لَــكَِ خـــــــطــأ ||لم يكن حبي لك خطأ
Ficção Geralبنت تتضطر تتنكر كولد لبقية حياتها بسبب عقد . . أعذروني على الأخطاء في الأملاء لأني أكتب بسرعه فا ما أنتبه وش أحط+ حرام الأختلاط برجال نهيك عن تقليد المراه للرجل وأنا عارفه أنه حرام بس ذي رواية خياليه ما تمد للواقع بأي صلة