انتهى الدوام الدراسي وصارت تمشي بأتجاه مسكنها وهي منهكها وفتحت الباب بقوه وبصوت عالي "السلام عليكم"
ماسمعت رد فتجهلت الموضوع وراحت للغرفه ونامت
.
.
.
.
.
.
"ليه كذبت عليها؟"أزل أيمن اخر شاش من جسده "أفضل لي ولها"
تنهد هيثم وحط يده عر راسه "أيمن تعرف انها خطيبتك المستقبلية مو معقول تحط متفجرات فلمكان عشان تحسبك فاقد الذاكرة بدون ماتهتم لسيف وإياد"
تجاهله أيمن وراح للمطبخ،قعد هيثم شوي يفكر حتى رن جوال أيمن فقال بصوت عالي"أيمن خطيبتك المستقبلية يارا تدق"
بكل برود وهو يحشي الخبز جبنها"عطها مشغول "
همهم هيثم وأعطاه مشغول ،ثواني وصارت في صوت دق واضح وقوي فقام هيثم يفتح الباب "هلا ؟"
لقى قدامها كاسر الغاضب "وين أيمن؟"
أستغرب هيثم من سؤاله فجاوب "دخل ليش؟"
دفه كاسر ودخل عند أيمن "أيمن اترك إلي فيدك وتعال أنت وهيثم بكلمك بخصوص إياد"
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
صحت 8:25أخذت هاتفها وبدت تتصفح ولحضت رسالة من فيصل بتوقيت 8:01 مضمونها*إياد تجهز بنجي أنا وشلة ناخذك على الساعه 9:00 مفهوم ؟*
حطت جوالها وراحت تغسل وجهها وتفرش اسنانها وتفكر*يعني إذا خلصت بنقطع؟* تنهدت وطلعت ونشفت وجهها وأخذت جوالها تدق......رد "ألوو"
"هلا فارس"
ابتسم فارس من سمع صوتها "غريبه ليش داق؟"
تنهدت وجلست على طاولة "أعلمك بأخر التقرير"
همهم فبدت تتكلم "قدرت أتقرب من أبن الملازم عيسى وابن الشركة إلي تبغى تتعاون معها واسمه هيثم مو هاشم وكمان الحين قاعد ادور ورا مالك ابن مستثمر كبير فضيحه مع الدليل عشان اتمسك عليه وتقعد تهدد ابوه عشان يستثمر"
زادت ابتسامة فارس"شطور! وشتبغى كهديه "
سكتت شوي بعدها تكلمت"ابغك تخطب نادر لديلان"
أستغرب الأب من طلبها "مو أنتِ تحبين نادر؟"
ابتسمت بتزيف "نادر شخص يخاف ربه وحنون صح أنه مابين ذا الشي بس هو طيب و رؤف وراح يصون ديلان وماراح أخاف عليها إذا رحت ولا على مصيرها واساساً هي تحبه فهوا أفضل شخص ممكن يحتويه وراتبه زين يقدر يعيشها احسن عيشه وهي حساسة وهو حذر بلكلام"
تنهد فارس" تصدقين ماقد شفتك تمدحين أحد أو تتكلمين عنه بأبتسمه واسعة غير نادر ،طيب بحاول أضبط الوضع"
ابتسمت وسكرت الخط وطلعت للمطبخ واستغرابت أن التلفاز شغال وماحد موجود فراحت وسكرته وشكت أن في أحد في الشقه فقربت ناحية الخزانه بشويش....... قاطعها صوت رن الجرس فراحت تفتح "؟"
ابتسم فيصل وسحبها "أنا وشقلت؟ يالله قدامي"
نست الموضوع حق الخزانه ولبست جزمتها وتجهزت "يالله"
مسك بيده وصار يسحبها ويسولف معها
........
"وش ذي أنفاس الثور"دفه كاسر برا الخزانه "شوي شوي سيف تراك سحبت كل الهواء إلى فلخزانه من أنفاسك"
ركل سيف رجل كاسر "أقول احمد ربك أني ساعدتك"
تنرفز كاسر وراح جلس على الكنب ورجع شغل التلفزيون ،لف ناحية سيف إلي يحوس بالمطبخ وسأله"تعرف مين كان على الباب؟"
فتح سيف الثلاجه وطلع تفاحه"تلقاه يا من شلة أيمن يا من شلة مالك"
همهم كاسر ثواني حتى استوعب"مالك؟؟"
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
جلس فيصل على المقعد وسحب إياد معه ،تكلمت إياد باستغراب "كيف قدرتوا تطلعون من المدرسة وتركبون سيارة"كان ترتيبهم كالاتي سالم ومالك قدام و ورا عند الباب الأيسر معتصم ووسط فيصل وجنبه على الباب الأيمن إياد
شغل سالم السيارة وانطلق ،جوابها معتصم "هذا عشان مالك يقرب لمدير المدرسة وله علاقات"
همهمت وفتحت الشبك عشانها تحب الهواء إلي يجي بسرعه على وجهها"وين رايحن ؟"
طلع فيصل جواله "للمكان يحبه قلبك"
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
يتبع
أنت تقرأ
لَــمِ يـــــــّكَـــن حًـــبّــــــــي لَــكَِ خـــــــطــأ ||لم يكن حبي لك خطأ
قصص عامةبنت تتضطر تتنكر كولد لبقية حياتها بسبب عقد . . أعذروني على الأخطاء في الأملاء لأني أكتب بسرعه فا ما أنتبه وش أحط+ حرام الأختلاط برجال نهيك عن تقليد المراه للرجل وأنا عارفه أنه حرام بس ذي رواية خياليه ما تمد للواقع بأي صلة