ٱربُـ'ـُعُـ'ـُةّ وٌعُـ'ـُشُـ'ـُريُـ'ـُنُ

119 6 0
                                    

استيقظت على سرير ،فتفحصت المكان لتعرف أنها في مسكنها الخاصة فتنهدت واستقامت لتتجهز للمدرسة
.....
"أعطني بسرعه بلا حركات بزران"

رفع كاسر الأكل "قول الجمله وقتها أفكر"

دفته "أقول هات"

رفع السبابة وحركه يمين ويسار"تو توتو قول أول شي الجمله "

طيرت عيونها"لوسمحت استاذ كاسر عطني الأكل إلى معك لأني لو ما أكلت ممكن أنفس وأكلك أنت بكبرك "

عطها الأكل"شطور "

أخذت الأكل بعصبيه"شطر الله رأس عدوك"

قامت تاكل وهي شبه واعيه فعبى كاسر يده مويه وحركها حركه عشوائي عشان تطلع قطرات مويه على وجه إياد"صحصح"

حطت يدها قدام وجهه بأنزاعج "أقول انقلع عني"

قرب منها ومسح يدينه بالبسها "مين ينقلع"

شهقت ودفت يده "يا حيوان"

رفع حاجبه بأستنكار "مين الحيوان ؟"

وقفت وشمقتله "خيالك"

نظرها بنرجسيه "الحمدلله حتى خيالي يهبل لدرجة أنه فيه حسودين "

أخذت شنطتها "اهم شي مصدق ؟ كمل"

أخذ شنطته ولحقها "أنت عارف وين فصلك ؟"

دخلت المصعد وضغطت الزر "تحسسني أنه أول يوم لي هنا "

كان يبي يرد لكن رن جواله فأخذه وفتح الخط"هلا؟............لا توني طالع....... أقول دبر نفسك........لالالا ماتسوي مصيبه وتقول كاسر فزعه "

استغربت من سياق الحديث الغريب فأشارت*مين هذا*

حبس ضحكته عشان حركتها الغبيه وفضولها القاتل"خل نقول وافقت كيف تدخل بدون بطاقه ؟..............لا يا حبيبي هذا فيه أمن مشدد "

قفل كاسر المكالمه قبل لا يسمع الرد ونظارها"شكلك مو ناوي تبعد "

انتبهت أنها حاطه اذنها جنب جواله فتحمحمت وطلعت من المعصد"لا بس كان في.."

ابتسم بثقه" اساعدك تطلع عذر؟ "

ضربت على كتفه "انقلع"

مشت بسرعه عشان تتخطه أما هو لحقه وكمل يغيظها
.
.
.
.
.
.
.
.
.
"سبحان الله يوم قلت برجع لسكني مرضت فجأة قول أنك تبغاني انقل عندك بس لا تتضاهر بالمرض"

نظرلها أيمن بهدؤ "تقدر ترجع ماحد ماسكك"

تحمحم هيثم " أنا مو بدون انسانية عشان أخلي صديقي المريض واروح "

تجاهله أيمن وكمل يقلب بالجوال أما هيثم أخذ جواله ودق "هلا والله.... الواضح أنك توك صاحي........خلاص عطني وليد ابغه يجيب اشياء من الصيدليه...........طيب أذا طلع خله يجيب دواء صداع وخافض حرارة........طيب مع السلامه "

تنهد هيثم بينما طف أيمن الجوال وغمض عينه
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
"المكان فاضي؟"

أشرت على كرسي جنبه من الواضح أنه فاضي فرد الشخص"إياد؟!!"

ناظرته بأستغرب "تعرفني ؟"

سحب يدها وجلسها جنبه"ما عرفتني!"

غمضت عينها تحول تتذكر"لا ماعرفتك "

ضرب كتفها أما هي انصدمت من الميانه المفاجأة"أنا فيصل "

رفعت حاجبيها "فيصل؟؟ من زمان عنك وين اختفيت"

ابتسم" لا بس نقلوني نقل تأديبي وشوية معارف رجعت"

همت بتعجب"ليه شمسويه ؟"

نظرها بنظرة فخر "لا بس فقعت عين واحد وخلعت سن واحد ثاني "

تكلم صوت من ورا إياد"طيب شرايك يا القادح ننقلك مراه ثانيه؟"

تجمدت إياد ولفت بشويش لورا ولقت معلم واقف ومع اوراق ،أما المعلم حط قدامها ورقه وقدام فيصل ورقه"هذا اختبار تجريبي للرياضيات"

أخذت الورقه وهي تتشهد وتقول كل الأدعيه إلي تعرفه لأنه ماذاكرت "اللهم لا سهل إلا ما جعلته سهلاً وأنت إذا شئت جعلت الحزن سهلا"

أخذت القلم وبدت تحل بتركيز بينما فيصل يحاول يغش منها
.......
"الأختبار سهللل"

تعكر وجه فيصل "مين قالك أنه سهل ؟"

كانت بتتكلم لكن لف واحد عليه وحط قدامها كتاب ومسئله في الدفتر "هذا كيف ينحل ؟"

مسكت القلم وبدت تشرحله
........
رن جرس الفسحه ونزلت وهي تسولف مع الطالب إلى تعرفت عليه توها "أي صح شسمك ؟"

"معتصم"

مدت يدها "أنا إياد"

سلم عليها"أعرفك "

استغربت "كيف تعرفني"

مسك يدها وسحابها معه"من كثر ما يدخلون أشخاص وينادون بأسمك عشان غيابك "

انصدمت وتوترت وفكرت غريبه أن الأم ما دقت عليها رغم الغيابات المتكررة وتذكرت موضوع الجوال المكسور ،.

  قاطع تفكيره يوم جلس معتصم  وجلسها معه وقدامهم ثلاثة "هذا سالم وجنبه مالك و غيث"

ابتسمت بتوتر من أشكالهم "تشرفنا أنا إياد"

مدت يدها بينما مالك قد يتفحص شكلها بنظراته لين ما وصل ليدها ونظرها بدون ما يمد يده فهي انحرجت وشالت يدها وصار سكوت محرج

قاطع السكوت صوت فيصل وهي ينادي سالم "سالم ...سالم تعال ساعدني"

وقف سالم وراح يساعد بأنه يشل مع الصينيه
وجاو ومعهم أكل وأبتسم فيصل بأندهش من شاف إياد "إياد وش تسوي هنا؟"

وحتى هي بادلته الأستغراب "غريبه انت مو مع شلة كاسر؟"

جلس فيصل "لا بس لأن خالد ولد عمتي عرفني على شلته ومهم مو جوي فاسحبت عليهم"

همت و صارا معتصم وإياد وفيصل يتبادلون اطراف الأحاديث أما سالم ياكل و غيث على جوال عاد مالك يخز إياد بنظراته لدرجة صارت متوتره وهي تسولف
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.

يتبع

لَــمِ يـــــــّكَـــن حًـــبّــــــــي لَــكَِ خـــــــطــأ ||لم يكن حبي لك خطأحيث تعيش القصص. اكتشف الآن