ُثُـ'ـُٱلُـ'ـُُثُ

261 10 0
                                    

بّـــــــًسًــــــــمِ آلَلَهِ آلَرحًـمِــــــــن  آلَرحًـيـــــــّمِ
.
.
.
.
.
"إياد.. إياد أصحى!!".

تقلبت على الفراش معبرة عن رغبتها في عدم الاستيقاظ، شعرت بشيء ثقيل على بطنها لتفتح عينها على مصراعيها لتتفاجى أن الشيء الثقيل هو إيلان والأم تبدو غاضبه "إياد صارلي ربع ساعه أحاول أصحيك ".

جلست على السرير وأخذت يد الأم وقبلته "أنا أسف بس تعرفين النوم الثقيل متوارث".

ضحكت الأم عند تذكرها كيف إياد تشبها أباها "أقول عيب عليك تقول كذا عن أبوك تخيل لو يسمعك".

ضحكت وغمزت"إذا ما علمتيه ماراح يعرف".

ضربت الأم رأسها "شقي".

ضحكت إياد وقامت حضنت الأم "أحبكِ ماما".

أبتسمت الأم "أنا كمان".

عصبت إيلان لكونها تبدو غير مرئيه "نسيتي بنتك يمه".

مسكتهم وحضنتهم كلهم "أحبكم كلكم".

تعالت أبتسامه على المتنصت ليذهب.

بعد ساعه:

افتتح الباب بقوة لتدخل إياد مع أبتسامه كبيره"صباح الورود"

أقشعر جسم فارس"أنت أكلت شيء خطأ اليوم؟"

عصبت إياد "على الأقل رد على تحيتي"

نظر فارس ناحية الباب الذي أنكسر قفله وتنهد"صباح النور"

وضعت كيس على الطاولة "جاي أقولك مع السلامه عشاني بروح للمدرسة"

خرجت بدون توضيح ما الموجود داخل الكيس، فتح الكيس ليجد ملاحظه صغيره مع عبلة دواء ومكتوب داخل الملاحظه "لا تحسبني غبي تراني أعرف أنك مصدع طول الوقت فا أعتبره هديه مني، وترا أعرف أنك كنت موجود ورا باب غرفتي اليوم ".

أبتسم"غبيه"همس بحنان
.
.
.
.
.
.
.
"هذي مدرستي؟!!"

أومئ السائق بأستغراب"أنا متأكد أنها هي "

نظرت ناحية مع دهشة واضحه"في مبنين وكلاهما كبرا"

أخذت الشنطتين معها"اوف أنا قايل لاتكثرون أغراض بس أمي الله يهديها "

صارت تسحب الشنط"يارب مايكون فيه نظام شريك سكن ومن ذا الكلام "
لفت ناحية السيارة تريد طلب مساعده السائق لكنه بلفعل قد رحل"لا إله إلى الله ، باين مدرسة أغنياء"

صحيح فارس غني لكنه لم تتجراء على استخدام ماله تشعر بأنها ستكون مديونها علاوة على ذالك في تحتفظ بجزء من المال لتهرب متى ماسأة الأوضاع

أصبحت تردد رقم الغرفه كي لا تنسها"165"

"165"

"165"

ركبت المصعد ومازلت تردد الرقم حتى وصلت الغرفه ودخلت إليه، تبدو خالية من الروح أخرجت هاتفها ليتضح أن الساعه 11:49ص تنهدت دخلت أحد الغرف لتسقط على السرير وتنام فوراً دون ترتيب ملابسها وأغراضها الشخصية.
.
.
.
.
.
.
.
.
8:36م:

لَــمِ يـــــــّكَـــن حًـــبّــــــــي لَــكَِ خـــــــطــأ ||لم يكن حبي لك خطأحيث تعيش القصص. اكتشف الآن