بّـــــــًسًــــــــمِ آلَلَهِ آلَرحًـمِــــــــن آلَرحًـيـــــــّمِ
........طلع كاسر من وراها وبرد وجه يوم شاف أيمن وتكلم "شجابك هنا؟"
طنشه أيمن وناظر إياد ومسكه من خدها وسأل بصوت بارد عكس مشاعره"ليش وجهك احمر؟"
أنصرع سيف وهيثم وناظروا ببعض من ثم ناظروا ل كاسر بصدمه وصارخ سيف فيه "طلع كلامه صدق!"
لف لهم أيمن باستغراب وسأل وهو رافع وحده من حواجبه"ايش؟"
سحبت هيثم وسيف معها وسحبت على أيمن وكاسر
........."يا أغبياء استوعبوا ما كان يتحرش ولا شي بس كنا نسوي فيكم مقلب "
ناظرها سيف من فوق لتحت"متأكد؟"
هزت راسها"أيه طبعا!"
تكلم هيثم "طيب ليش طلعت من الشقه ووجهك احمر؟"
سكتت شوي وانتبهوا أن الأحمرار رجع لها مره ثانيه و طاحت في دوامة الذكريات المحرجه فاقبل كم دقيقه:
مسك كاسر يدها وشدها له وتكلم وهو يصك أسنانه ببعض"أنتِ ما تستحين؟ ليه! تكلمين رجال؟"
حاولت تسحب يدها وتكلمت"ياخي مب حلا هو، كل خمس دقائق ساحب جوالي كل ما شفتني أكلم عصبت انت و شدخلك تراك غريب بنسبة لي وطفشت ترا أروح لهيثم و اسحب عليك وماعد أني راجعه"
قرب منها بلحيل وتكلم" أنا بنسبة لك غريب؟"
توترت من قربه وبعدت رأسها بينما هو يقرب وتكلمت"ايه غريب "
ركز انظاره على عيونها وتكلم" هنوف هل صدق أسمك هنوف؟"
سكتت بقلق وهو عرف انها حست أنه يعرف اسمها الحقيقي فتكلم" ليش تكذبين يا أيسل علي؟"
رفعت اناظرها وحطت عينها بعينه وتكلمت "وليش أكشف أسمي وكلها كم شهر واطلع من المدرسة"
انعقدت حواجبه وعصب وتكلم "ليش تدخيلنها من الأساس"
هزت راسها برفض "مابي اقول"
زاد قربه منها لين تلامست خشومهم وتكلم بصوت هادي "متأكده؟"
عصبت ودفته "كاسر ألزم حدودك!، على اي أساس تقرب مني بذي ؟"
ابتسم نص ابتسامه وناظرها والحب طاغي على قلبه وتفكيره ومشاعره وقرب منها "أنـ.."
مسكته وهوب طيحته على الأرض واعتلته وبكل عصبيه ولأول مره تكسر حاجز الهدوء والبرود"اتمنى ما تدخل نهائياً فيني!"
تألم كاسر لكنه ضحك بصوت عالي ويكح بنفس الوقت "تصدقين حلم من احلامي أن زوجتي المستقبليه تصارعني"
وقفت وتكلمت"رح دورلك مصارعه أنا شعلي "
رفع ظهر وتكلم وفنهاية كلامه غمز"لاتسوين نفسك مافهتمي ياهوو"
سكتت لثواني حتى تحاول وجهها للأحمر وضربته ضربات ورا بعض"اا..انت مزحك بايخ زي وجهك ايش الحركات الصبيانيه ذي"
مسكه يدها إلي تضرب وتكلم بجديه "أنا ماعمري مزحت بذي الأمور"
وانحرجت ودفته وراحت عند الباب وفتحته و...
انتهت الذكرى
......تدراكت الموقف وضحكت بتسليك " أنا يوم اركض بسرعة وجهي يحمر وقفطت كاسر يكلم فسحبت جواله وركضت وهو كان يلحقني فا هددني بضرب فرميت جواله وطلعت برا انحاش"
تكلم سيف بسرعة "كلامك صدق؟! كاسر النرجسي يكلم!! أما عاد"
هزت راسها وكملت الكذبه"أيه وكان حاط اسمها R مع قلب"
تحمس سيف "أخيراً زله امسكها على كاسر"
ضحك هيثم على كلام سيف لكنه وقف فجأة كأنه تذكر شي "يوهه نسيت شي مهم"
تكلمت إياد وهي تشرب من عصيرها"ايش الشي إلي نسيته ومهم؟"
تكلم هيثم بتصريف " شي همهم وبس ،مع السلامه"
تكلم بأسف"الله يسلمك"
راح هيثم بينما سيف تكلم" طفشش صارلي كم يوم هاجد عشان الأحتبارات قربت "
شرقت بعصيرها"أما عاد الأختبارات قربت!"
هز سيف رأسه"ايه الأسبوع الجاي نبدا للأختبارات النهائيه "
-يتبع-
أنت تقرأ
لَــمِ يـــــــّكَـــن حًـــبّــــــــي لَــكَِ خـــــــطــأ ||لم يكن حبي لك خطأ
General Fictionبنت تتضطر تتنكر كولد لبقية حياتها بسبب عقد . . أعذروني على الأخطاء في الأملاء لأني أكتب بسرعه فا ما أنتبه وش أحط+ حرام الأختلاط برجال نهيك عن تقليد المراه للرجل وأنا عارفه أنه حرام بس ذي رواية خياليه ما تمد للواقع بأي صلة