للمعلوميه أنا ما أنزل إلى يوم اشوف الفصل إلي قبل وصل عل الأقل لعشرين قرائه وبس قرائه ممتعه♥
.
.
.
.
.
.
.
.
.ناظره الدكتور بشك "أنت تقرب للمريض؟"
ارتبك كاسر وجاوب "أ.أيه"
حط الدكتور الأوراق قدامه "نبي صلة القرابة بينكم وتوقيعك عشان نسوي العملية"
أخذ كاسر الأوراق وبدأ يقراها "إياد فارس الجنس....أنثى؟ "
ناظره الدكتور بأستغراب من شكله "ليه في شي خطا؟"
غط كاسر ابتسامه إلي تعبر عن الفرحه ممزوجه الأستعجاب! بأصابعه "لالا لا مافي شي"
أخذ الأوراق ووقع والأبتسامه شاقه وجهه
وقف الدكتور "الحين بتسوي عملية مستعجله"
أخذ الورقه وقراها "أخو المريض ؟"
هز كاسر راسه"أيه نعم "
(*ملاحظة :ترا في إجرائات كثيرة بالمستشفى و يبغون كرت العائلة ورقم الهويه وإلى أخره لكن الحين أنتم فخيالي عشان كذا تجاوزت عن كثير اشياء)
..........
"مرت ساعة كاملة بلفحص ولله لو أنه حامل موب كذا"
تجاهله كاسر وبدأ يقلب فالجوال لكن فالحقيقة باله مو بالجوال،طلع الدكتور وراح له كاسر وهو مستعجل "ها بشر كيف العملية ؟"
ممدا سيف يستوعب الصدمه حتى تكلم الدكتور "الحمدلله عملية أخـ"
سكر كاسر فم الدكتور "يعطيك العافيه الحين هو بالنعاش وأن شاء الله يطلع"
كان الدكتور يبي يتكلم لكن كاسر تجاهله وسحب سيف معه"بالله يا سيف أنت ما أكلت لك كم ساعه أمشى أوكلك بحسابي"
تفاجأ سيف من حركته "بس إياد ؟"
قام كاسر يدفه "قصدك عمليه إياد ؟عشر دقايق وهو طالع وأنت قدك ماكل ومخلص"
همهم سيف بأعجاب"تم موافق "
سحبه وجلسه ببوفيه قريبه
........دخل غرفتها وقرب منها ،لاحظ أنها واعيه فقرب وسأل" أنت بنت ولا ولد "
كانت تحت تأثير البنج"ها...؟"
ابتسم وعاد سؤال مستغل أنها تحت تأثير البنج"بنت ولا ولد ؟"
سكتت شوي وردت بصوت خافت"بنت "
زادت أبتسامته"طيب وش اسمك الحقيقي ؟"
رفعت نظرها "أيسل"
قرب منها وربت على شعرها ،والأبتسامه مو سايعه"طيب مين تحبي؟"
غمضت عيونها وضحكت وقالت بصوت أنثوي"اسيل و إيلان وبس...لا كمان نادر أحبه حتى هو"
ذاب من صوتها لكنه تجمد وتعكر مزاجه من قالت نادر،قرب صوب وجهها "ومين تكرهين ؟"
ضحكت وبنفس الصوت "حتى لو فيه ماراح اتذكر "
حاول يمسك نفسه ما يذوب وفكر*أنا كاسر أذوب كذا على صوت وحده*
سكتت شوي بعده تكلمت بصعوبه "قولي إلي سويته صح ،أحس أني ضايعه ،مشاعري مو واضحه مره احب كل الناس مره اكرهم كلهم، اكره فكرة اني اوجه الواقع"
مافهم وش قصده لكنه مسك يدها وقال بدون وعي"ليش ما تهربين من الواقع وتجين عندي وأعيشك بالخيال "
ابتسمت وهزت برفض" حتى لو أبي ما أقدر أخلي أسيل لحالها ،ووصلت لنقطه مقدر أتراجع أو أهرب ،بس تتزوج أسيل يخلص العقد "
رفع كاسر وحده من حواجبه"أي عقد ؟"
دخل سيف الغرفة"ها كاسر جبت الدواء من صيدلة الكسور ،مع أنها بأخر الدنيا "
ناظر ل إياد وانتبه أنها مبنجه وواعيها ،قرب منها وبأبتسامة خبث ناظر كاسر"ليش ما نستغل الفرصه ونستجوبه؟"
سحبه كاسر لبرا الغرفة"أقول طس انت وأفكارك الولد تعبان وأنت تقول كذا"
رفع سيف وحده من حواجبه"أدري أنك قبل شوي تستحوبه ،لا تخلي الموضوع لحالك حتى أنا ودي أعرف من يحب"
وقف ولف وناظر كاسر بشك"ليكون..."
تقدم كاسر وضرب على كتفه"انقلع انت وأفكارك الوسخه "
ضحك سيف"شفيك ماتكلمت حتى "
وقف كاسر قدام الدكتور وسأل"ممكن نسوي خروج للمريض إلي فغرفة2 بعد ما تنتهي أعراض البنج ويصحصح "
تكلم لدكتور بأبستامه"تقدر بس بيخرج المريض على مسؤوليتك "
همهم كاسر
.
.
.
.
.
.
."هذي كل المعلومات عن علاقتها ؟"
هز الحارس رأسه "أيه وحرصنا مانفوت شي من طفولته لين الحين"
أخذ محمد الورقه وقعد يقراها ،ضحك"الهدف ذي المره بالغ الصعوبة ،بس يسافر نادر تبدأ الخطه مفهوم ؟"
طلع الحارس ورقه وكتب فيها موعد ورد"مفهوم "
.
.
.
.
.
.
.
.
يتبع
أنت تقرأ
لَــمِ يـــــــّكَـــن حًـــبّــــــــي لَــكَِ خـــــــطــأ ||لم يكن حبي لك خطأ
Fiksi Umumبنت تتضطر تتنكر كولد لبقية حياتها بسبب عقد . . أعذروني على الأخطاء في الأملاء لأني أكتب بسرعه فا ما أنتبه وش أحط+ حرام الأختلاط برجال نهيك عن تقليد المراه للرجل وأنا عارفه أنه حرام بس ذي رواية خياليه ما تمد للواقع بأي صلة