فالوقت الحالي أي بعد أسبوع:
ركبت السيارة وكانت ميته ضحك "كنت متوقع اني بصح بعد تسع ساعات اخر شي ما صحيت إلا بعد أسبوع،اخخ ياربي ليت عندي ربع ثقة يوم قلت ذا الكلام ههههههههه"
كانت تمسح دموعها من الضحك ،تنرفز كاسر وحرك السيارة بحركه فجائيا مما خلها تصك بالمرتبة وصك سيف معها ،صرخ سيف بكاسر "خير شوضع التحديد الجماعي هذا ظلم"
رفعت رأسها وحطت يدها على رأسها "أيي ياخي ما عندك أحساس تسوي كذا بواحد مريض"
طلع سيف صوت يدل على السخريه"أنت ماشفت شسوا فيني تخيل أول يوم بعد الخطف دوامت غصب عني وكنت معصب فتهاوشت مع واحد والوكيل خلاني أمشي بشموس وحط ذا الرخمه مراقب علي "
حرك كاسر السيارة"على الأقل ذا الرخمه إلي تقصده مايمسك بشعر واحد ويقعد يصارخ كأنه وحده تولد "
كملت ضحك بهستريه"ههههه والله صدق أنكم مب صاحين"
ابتسم كاسر ومعه سيف إلي يحاول يمثل العصبية وسأل بعصبية" عاجبك أننا نتهاوش ؟"
هزت راسها "أيه على الأقل مسوين جو"
ابتسم ولف على كاسر"كاسر أعلمه بسالفة الرماية"
تغير وجه كاسر وتلون" سيف أسمع ترا صارلي اسبوع اعشيك على حسابي لاتخلين أطلع كل فلسفه من جيبك حساب الفطور والعشا والغدا "
شهق سيف"لالالا امزح "
تحمست وطغ عليها الفضول فقربت وهمست لسيف"قولي السالفة بعـ"
وقف كاسر سيارة بشكل فجائي وقال بصوت ملتون بعصبية"وصلنا"
رفعت رأسها عن المرتبه "اخخخ ابي اعرف مني الغبي إلي سوا جريمة فحق البشريه وأعطك رخصه"
رفع سيف رأسه عن الطبلون "أخخ لاتغلط اخوي أعطه"
نزل كاسر ونزلت وراه"كاسر تقدر تشرحلي علوم ؟"
همهم كاسر "أيه بس متى تبغى؟"
ابتسمت بأستغراب "متى ما فضيت"
سيف من صدمته ماقدر يسكر فمه" يا ولد اعترف انت ساحره "
ابتسمت وقالت بغرور "ليش جمالي وذكائي مب مالي عينك"
ابتسم كاسر بخفه ومانفى،زادت صدمة سيف " أعتقد أنكم مسوين فيني مقلب مستحيل الموضوع طبيعي"
ضحكت بقوه ،خفت ضحكه شوي شوي
...
وهي تمشي بالممرات قابلة أيمن وهيثم قدامها بينما أيمن مصدوم ،رفعت يدها تسلم لكن أيمن تجاهلها ومشى وصك كتفها بقوهمسكت كتفها بأستغراب"…؟"
مشى هيثم وكان بين عليه الذبلان فوقفته"هيثم شفيك ؟"
ابتسم ابتسامة باهته وقال بصوت فيه بحه"مافي شي "
سحب يده ولحق أيمن ، تجمدت من موقف البارد ،صحت على نفسها يوم سحبها كاسر من يدها
وقال بعصبية غير مفهومه بنسبة لها"ليش تهتم؟ خلهم بحالهم ولا نسيت تهديد وليد ؟"كانت مستغربه من حركته وقلقه بنفس الوقت ،صار يمشي وهو ماسك يدها ،لفت ناحية سيف "سيف عادي تروح تشوف هيثم وش فيه ذبلان؟"
همهم سيف وغير مساره "إذا كرشني هيثم بجي وأفرشك"
........
دخل كاسر الشقه ودخلت وراها إياد ،سحبت يدها بألم"شذا خفف المسكه شوي "
لف لها ونظرها بابتسامة ماكره "…"
أنت تقرأ
لَــمِ يـــــــّكَـــن حًـــبّــــــــي لَــكَِ خـــــــطــأ ||لم يكن حبي لك خطأ
General Fictionبنت تتضطر تتنكر كولد لبقية حياتها بسبب عقد . . أعذروني على الأخطاء في الأملاء لأني أكتب بسرعه فا ما أنتبه وش أحط+ حرام الأختلاط برجال نهيك عن تقليد المراه للرجل وأنا عارفه أنه حرام بس ذي رواية خياليه ما تمد للواقع بأي صلة