بعد أربع ساعات وقفت السيارة ونزلوا وفكوا الرابط
عن عينهم ومشت السيارة وكانوا واقفين قدام مركز الشرطة فدخلوا بهدؤلكن اشكلهم الفوضوية تسببت في سوء فهم لشرطي "لوسمحتوا هنا مو مكان لشحاته"
تكلمت إياد "لا أنا أجاي أبي أتصل على أهلي"
جلسهم الشرطي "وش أسمائكم؟"
أشرت على سيف "هذا سيف وأنا إياد"
كتب الشرطي أسمائهم "أها إياد وسيـ!! صبر أنت إياد فارس؟ وإلي جنبك سيف بدر؟"
ناظرته بهدؤ وقالت ببرود"إيه"
......."إياد!! وين كنت ؟"
ركضت إيلان وضمتها وجاء وراها فارس،أبتسمت إياد بتوتر"ها؟ وأنا شدرني"
جاء من ورا صوت امراه ومعها رجلين"سيف!"
جات عنده ومسكت وجه وبعصبيه"من سوا فوجهك كذا ؟"
تألم سيف وبعد يدها بشويش وتكلم بصعوبه"أماني شوي شوي ترا يعور "
بعد ماحس أنه يتعامل كأنه طفل قال"تراني كبير لا تعاملين كذا"
جاء عنده منصور"الله يهديك خوفة أختك أماني قعدت يومين صاحيه وهي متوترة حتى أنا يازوجه ماقلقت علي زي كذا "
جاء وراه ثامر"شمتوقع هذا أخر العنقود أما أنا مسويتلي سكب "
ضربت ثامر بكوعها"جحودي ،بعد يا الكذاب انا اعملكم سواسيه "
سحب فارس إياد وإيلان لسيارة"تعالوا نمشي "
ركبوا السيارة وأنطلقت السيارة، فتكلمت "فارس تعرف شخص أسمه محمد أل...؟"
قعد شوي يفكر "أتوقع أيه إذا ما خاب ظني فاهو أبن صديقي"
تكلمت بهدؤ"عرف أني بنت بسبب حدة نظره لكنه ماسولي شي وكان يبغى أسرق منك معلومات لكنه غير رأيه يوم عرف اني بنت وطلب مني أقوله قصتي وخلطت الحقيقة مع الكذب "
أبتسم فارس"أيه الحين تأكدت أنه ولد صديقي "
طيرت إيلان عيونها وتكتفت"أنه وش مضاف إليه ليه ماتعطين ماهمة زي إياد؟"
ضحكت إياد"عشانك دلعوتنا وممكن بسبب أن لون أظافرك مو عاجبك تبكين "
أبتسمت إيلان بالأول بعده عبست"مو لهدرجه"
ناظرا فارس وإياد بعض بصدمه وبعده كلهم لفوا وهم كاتمين الضحكه
...وقف فارس قدام المستشفى ، ونزلوا من السيارة ولفت وجهه ناحية فارس"صح فارس كيف حال كـ"
حست بأحد يضمها وكسر عظامه واختنقت ،
صارت تضرب إلي يحضنها وهي تكح حتى بعد عنه وشافت قدامها كاسر بس مو كاسر "كاسر!!! ليش كذا شكلك؟"حطت يدها على وجهه "ليش كذا شاحب ومافيه لون شصار؟ صار بأهلك شي؟ أمك أمك صارلها شي"
تنهد وضغط على يدها وسند وجهه "لا مافيهم شي"
تدخل فارس وبعدهم عن بعض وبعصبيه قال"معليش بس إياد الحين مشغول"
سحب يد إيلان و إياد وأتجه للمشفى وهو يعتقد أنه ترك كاسر خلفه
...دخل فارس أحد الغرف وكان فيه زوجته منسدحه على السرير وفيها مغذي وشبه واعيه فقربت منها إياد ومسكت يدها "أمي أنا هنا"
ناظرته الأم وسكتت وأستقم جسدها العلوي"إياد؟"
همهمت له"أيه يمها أنا إياد"
اقتربت الأم وحضنتها "إياد ولدي وين كنت؟"
أبتسمت إياد وربتت على ظهر الأم "كنت في الأستراحه مع العيال"
شدت الأم قميص إياد "خوفتني عليك"
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
دخل أيمن الشقه ووراه هيثم"هيثم شفيك لاحقني كأنك كلب حراسه"دخل هيثم ومعه أكياس كثيره"أنت الكلب وتراني لولا أنك مصاب وأمك وصتني عليك ماكان جيت"
تجاهله أيمن وجلس على الكنب وأحس بفراغ غريب وهو مستغرب أنه مستنكرا هذا الفراغ مع أنه تعود عليه ،شغل التلفاز وبدأ يقلب في القنوات بتملل
حتى وقف على قناة أخبار تنشر خبر “ طالبين في المدرسة الثانوية تم أختطافهم في يوم 3 يونيو ويوم 6يونيو في تمام الساعة 11:58 ظهرت سيارة سوداء بدون لوحه توقفت أما مركز الشرطه ببعد بعض الستنميرات وقد نزل منها المراهقان المدعوان إياد فارس وسيف بدر وبعدها أنطلقت السيارة بسرعة وكشف التقرير الطبيه وجود بعض الأصابات الخطيرة للمدعوا سيف ولكن لم تكن في وضع حرج لحصوله على بعض السعفات الأوليه وأما الأخر فقد أصاب ركبته وألتواء كاحل بسيط"
سمع أيمن الأخبار وحس قلبه أنعصر فتقدم هيثم وسكر التلفاز "تعال ناكل سويت أكل"
قام أيمن وجلس قدام الأكل بدون نفس لكن الموضوع جذبه وسأل "مو أنت قايل أني أعرف شخص أسمه إياد ؟ شصار معه"
أبتسم هيثم"زين أن مشاعرك ما أن مسحت زي ذاكرتك "
وبدأ هيثم يقله شصار فذاك اليوم على أمل أن يتذكر
.
.
.
.
.
.
.
.
.
طلعت من عند الطبيب ورجلها ملفوفه ولقت قدامها سيف وكاسر يتكلمون قربت منهم ولاحظت ابتسمت كاسر إلي الأض مو سايعها فتكلمت "سيف أنت الحين أحسن ؟"لف سيف وأبتسم وتكلم بصعوبه ملحوظه "أ..يه الحمدلله"
ناظرت لكاسر إلي معطيها ظهره فأستغربت "كاسر؟ شفيك؟"
لف كاسر بابتسامة "لا ولاشيء...ها شقال الدكتور"
جلست "لا بس قال ألتواء خفيف"
همهم كاسر "يالله نرجع للمدرسة ؟"
أبتسمت وحست أنه أخيراً في مكان يستقبلها بعد ماكانت ضائعه لسنين"أيه يالله نرجع "
وقفت وصارت تمشي وتعرج ،شافها كاسر وسيف واناظروا ببعض ومن ثم ضحكوا وتقدم كاسر وشالها
فهي ارتبكت "كاسر؟ سلامات تراني أعرف أمشي"
طلع كاسر وسيف برا معهم إياد "صح أنك تعرف تمشي بس زي البطه"
ضربت كتفه "مابطه إلى أنت"
تعور من ضربتها "شوي شوي خف علينا ياجونسينا"
.
.
.
.
.
.
.
يتبع
أنت تقرأ
لَــمِ يـــــــّكَـــن حًـــبّــــــــي لَــكَِ خـــــــطــأ ||لم يكن حبي لك خطأ
قصص عامةبنت تتضطر تتنكر كولد لبقية حياتها بسبب عقد . . أعذروني على الأخطاء في الأملاء لأني أكتب بسرعه فا ما أنتبه وش أحط+ حرام الأختلاط برجال نهيك عن تقليد المراه للرجل وأنا عارفه أنه حرام بس ذي رواية خياليه ما تمد للواقع بأي صلة